Chungha البوب الكوري

كيم تشونغها: تمكنتُ من التغلب على الاكتئاب بسبب حيواني الأليف بامبي

كُتب من خلال Lina

مؤخرًا، حظيت المُغنية بفرصة لقاء حصري مع “JoyNews24”.

عادت تشونغها مع ألبومها الجديد ‘OFFSET’، وقامت بالتكلم حول عدة مواضيع، منها ظهورها على برنامج “Produce 101 الموسم الأول”، تدربُها وترسيمها مع فرقة الفتيات السابقة I.O.I.

كما تكلمت أيضًا عن قدرتها على تخطي الاكتئاب بسبب كَلبِها ‘بامبي’، والذي كان معها منُذ الترسيم، قائلةً: “لأكون صريحة، تمكنتُ من التغلب على الاكتئاب بسبب حيواني الأليف بامبي، شعرتُ بالضياع عند ترسيم فرقة الفتيات التي كنُت أتدرب معها لقد أحسستُ بالفشل، والفرقة كانت عزيزة على قلبي، حتى أنني رفضتُ عروضًا من وكالةٍ كثيرة”.

وأكملت قائلة: “لذا فكرتُ ‘ربما هذا الطريق ليس مناسبًا لي بعد كل شيء’ وشعرتُ كما لو أن كل ماتبذلهُ من جهدٍ صعب ووقت كثير ليس إلا شيء مُهمل، لازلتُ أملك بعضًا من هذهِ المشاعر العالقة على الرغُم من أن ما مر كان مُجرد حالة قائمة”.

وأضافت: “لم أكنُ أخرج كثيرًا، وكنت أتجول حول المنزل غالبًا، اقترحت عليّ والدتي امتلاك حيوانٍ أليف وهكذا تعرفتُ على بامبي”.

وعبرت المُغنية أيضًا عن قدرتها على مواجهة التحديات مع بامبي الذي كان بجانبها.

المصدر(1)

ترجمة: نور

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: