Seventeen البوب الكوري

فرقة Seventeen تعقد حدث لقاء المعجبين الثاني ‘SEVENTEEN in CARAT LAND’ بنجاح

كُتب من خلال Lina

فرقة Seventeen تعقد حدث لقاء المعجبين الثاني ‘SEVENTEEN in CARAT LAND’ بشكل ناجح في سيؤول في الثاني من فبراير.

13 عضوًا يشعون كالأمراء من Carat Land، تفاعل الأمراء الثلاثة عشر مع معجبيهم لمدة 4 ساعات متواصلة ومليئة بالمرح والسعادة. حيث أُفتتح الحدث مع أغنية “I Don’t Know”، بالإضافة لأداء العديد من الأغاني الضاربة “Don’t Wanna Cry”، “Without You”، و”Clap”، حيث قدم الأعضاء عروضًا قوية على المسرح.

خلال الحفل، تحدث مينغيو معبرًا عن سعادة الأعضاء: “نحن سعيدون جدًا لعقد حدث لقاء معجبينا الثاني”. بينما فسر S.Coups: ” كنا نود أن نحيّ الكثير من الـ CARATsفي مكانٍ أكبر”، وتآمل أن يقومون بعقد حدثٍ أكبر في المستقبل القريب.

كان المعجبين متفاجؤون عندما ظهر The8 فجأة، فقد كان في فترة راحة منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابته. علق The8: “لقد كنت مريضًا العام الماضي لذلك لم أتمكن من الترويج مع بقية الأعضاء، مع ذلك، أنا أفضل الآن وقد عدت”، وتعهد ببذل قصارى جهده.

بالنسبة لأهدافهم للعام الجديد، علق مينغيو: “لقد قلت ذلك من قبل في مقابلة سابقة لنا، لكنني آمل بأن نستطيع أن نجعل هذا العام أكثر نجاحًا مع الترويج لألبومنا. وأن نفوز بجائزة جيدة في حفلات نهاية العام”.

كما أضاف هوشي: “نتمنى بأن نقابل المعجبين أكثر هذا العام”. S.Coups أجاب: “أنا سعيد جدًا لتلقي الطاقة من جميع من هنا؛ مدي بالقوة لعيش حياتي اليومية في 2018. أشعر أننا غالبًا ما نأخذ السعادة لمنحها لكم. انها شيء رائع أن تكون قادرًا على الوقوف أمام معجبين كذلك (اي يمنحونك السعاد)”.

وفي الختام، قامت فرقة Seventeen بأداء أغنيتها القادمة “Thanks” المخصصة لمعجبيهم.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: