Momoland Samuel Kim VICTON البوب الكوري

سامويل، دايزي من Momoland، وسوبين من VICTON يشاركون صورًا لطيفة من حفل تخرجهم!

كُتب من خلال shahed 🍃💫

إنه موسم التخرج في كوريا الجنوبية، والعديد من مشاهير الكيبوب الصغار يحتفلون بيومهم الكبير مع معجبيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي!

هتفت فرقة VICTON لعضوهم الأصغر سوبين في حفل تخرجه من المرحلة الثانوية في الأول من فبراير، وشاركوا العديد من الصور والفيديوهات التي كانو يُظهرون بها مدى فخرهم.

كتب سوبين في إحدى التغريدات: “جميعكم، لقد تخرجت اليوم! لقد حظيت بيومٍ جميل حقًا لأن العديد من معجبينا الآليس (اسم نادي معجبيهم) قد تقد لتهنأتي، حتى الأعضاء وعائلتي أيضًا!! منذ أنني أصبحت بالغًا الآن، سأكون رائعًا أكثر في المستقبل. شكرًا لكم”.

 

كما شارك كيم سامويل صورًا لتخرجه مع باقة ورد على التويتر، والانستغرام، حيث كتب:”المدرسة التي ذهبت اليها لثلاث أعوام، مدرستي Un Buk Middle School، سأشتاق اليكِ، و شكرًا لجميع المعلمين! ولأصدقائي الرائعين.”

و قامت دايزي عضوة Momoland بشكر عضوات فرقتها لمفاجئتها في حفل تخرجها من الثانوية في الثاني من فبراير!

و للاحتفال بهذا اليوم الرائع، قامت بمشاركة صور لها مع العضوات و هي ترتدي ملابس التخرج و تمسك بباقة الورد. يبدو ان العضوات لم بنمن فقط لرؤيتها.

وأرفقت صورة مع كتابة رسالة لطيفة،”اليوم كان تخرجي من المدرسة الثانوية!! كانت تلك الثلاث سنوات الماضية مليئة بالعديد من الذكريات الجيدة والتي من الصعب تركها. أخيرًا، أود أن أشكر العضوات اللاتي فاجأنني بالقدوم لحفل تخرجي بدون إخباري”.

تهانينا لجميع الخريجين!

المصدر(1) (2) (3)

عن الكاتب

shahed 🍃💫

%d مدونون معجبون بهذه: