BTS Gaon JBJ Jonghyun SHINee Sunmi Suzy Twice

جونغهيون من SHINee يتصدر مخططات غاون الأسبوعية مع ألبومه الجديد!

كُتب من خلال Lina

في الأول من يناير، كشف مخطط غاون عن نتائج 21 يناير حتى 27 يناير.

احتل المغني جونغ دوك تشول المركز الأول مع أغنيته “Good Old Days” و أتت سونمي في المركز الثاني مع “Heroine” في مخطط الديجتال. احتلت أغنية “I’m in Love with Someone Else” لسوزي المركز الثالث في مخطط المشاهدات، بينما احتلت الفرقة الثنائية Bolbbalgan4 المركز الرابع مع أغنية “First Love” في مخطط الديجتال والمشاهدات. أتت أغنية “Shinin’” للفنان الراحل جونغهيون في المركز الخامس، واحتلت أغنية “Contrail” لـ MoonMoon المركز الخامس.

 

تصدرت أغنية “Shinin’” مخطط التحميلات وأتت بعدها أغنية “I’m in Love with Someone Else”  و “Heroine”. واحتلت أغنية “Love Scenario” المركز الرابع، وأتت فرقة JBJ مع أغنيتها “My Flower” في المركز الخامس.

 

كما تقود أغنية “Shinin’” المخطط المحمول لتأتي بعدها أغنية “Havana” للمغنية الأمريكية كاميلا كابيلو.

 

كما تصدر جونغهيون أيضًا مخطط الألبومات مع “Poet | Artist”. وأتى ألبوم “Return” لفرقة iKON في المركز الثاني، وفي المركز الثالث ألبوم “After” للمغني جونغ سيوون، واحتل ألبوم “To. Heart” لفرقة الفتيات الصاعدة fromis_9 المركز الرابع، بينما أتى ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS في المركز الرابع.

 

وللأسبوع الرابع على التوالي، لازالت  أغنية “Mic Drop” لفرقة BTS مسيطرة على المركز الأول للمخطط الإجتماعي، والذي هو نتيجة للبيانات من اليوتيوب، تويتر، و YinYueTai. كما ارتفعت أغنية “DNA” للمركز الثاني، وأتت أغنية “Heart Shaker” و“Likey” لفرقة TWICE في المركزين الثالث والرابع، وأغنية “Heroine” في المركز الخامس.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: