Big Hit Entertainment JYP sm البوب الكوري

SM، JYP وBigHit سيتعاونون لإطلاق مشروع موسيقي مشترك!

كُتب من خلال park Asala

وكالة SM، وكالة JYP ووكالة Big Hit سيتعاونون من أجل عمل مشترك.
عقدت الوكالات الترفيهية الثلاث بالإضافة إلى SK Telecom حفل إتفاق في 31 يناير لإطلاق تعاونهم المتمثل بـِ B2B (من العمل للعمل) للتوزيع الموسيقي وB2C (من العمل للمستهلك) لخدمات الموسيقى.

 

 

وقد تم الإتفاق على إنشاء دائرة من أجل المحتويات وانتاجها، وصنع نظام بيئي أكثر كفاءة وصديق للصناعة، وتقديم خدمة موسيقية جديدة ومختلفة لاستخدام تقنيات مختلفة مثل منظمة العفو الدولية وBlockchain.

 

 

ابتداءً من الأول من فبراير، توزيع B2B للألبومات وموسيقى الديجتال الخاصة لشركة SM، JYP وBig Hit سيتم إكمالها عن طريق SK Telecom.
وبالاختلاف عن نظام التوزيع التقليدي، ستشارك الوكالات الثلاث في عملية التوزيع، ووضع سياسات لتوريد وتوزيع المحتويات، والعمل على استيعاب النظام.

 

 

هذا سيهدف في المساعدة على تطوير الأعمال والصناعة، وسوف يتم استخدام تكنولوجيا Blockchain لحماية حقوق التأليف والنشر الموسيقي وزيادة شفافية سجلات المعاملات.

 

 

وستشارك في هذه الشراكة هذه الشركات الترفيهية الثلاث فقط، ومن المتوقع توسعها بشكل أكبر على مدار العام بعد تحسين النظام واختباره من خلال انضمام الشركات المهتمة الأخرى.
ومن أهم الحاضرين في هذا الحدث الذي تم عقده في 31 يناير في مقر Sk Telecom هم: كيم يونغ مين ممثل شركة SM مع الرئيس التنفيذي هان سي مين، الرئيس التنفيذي لشركة JYP جونغ ووك والرئيس التنفيذي لشركة BigHit بانغ شي هيوك، ونو جونغ ون من شركة SK Telecom.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: