Twice البوب الكوري

فرقة TWICE تُنهي حفل ‘Candy Pop’ في اليابان بنجاح!

كُتب من خلال Lina

عقدت فرقة TWICE حفلًا ناجحًا في طوكيو اليابان لأجل السِنغل الأخير ‘Candy Pop’ والذي أُصدر في 29 يناير.

بعد المشهد الإفتتاحي، ارتدين عضوات TWICE أزياء حمراء ليبدأ الجمهور بالهتاف عاليًا.

قامت الفرقة بأداء عددًا من الأغاني الضاربة، مثل أغنية “One More Time” من السِنغل الياباني الأول، والنسخة اليابانية لأغنية “Like OOH-AHH”، وبدأن مع أداءٍ قوي ومليء بالطاقة مع “Touchdown”.

شكرت الفرقة معجبيها الذين يواصلون إظهار حبهم ودعمهم، وقلن العضوات: “كان هنالك العديد من اللحظات المرحة والمبهجة السنة الفائتة، والشكر يعود للونس (اسم نادي معجبيهم)”، ووصفن العضوات كيف قمن بعقد أول حفل في اليابان، بالإضافة لإحتلال المركز الأول في مخطط Oricon مع “One More Time”.

خلال أدائهم المذهل، قامت الفرقة أيضًا بأداء أغنية “Candy Pop” والتي ستُصدر في السابع من فبراير. كم تم عرض الفيديو الموسيقي الجديد “Brand New Girl” للمعجبين في الحفل خاصةً. كما قامت الفرقة بالرقص على كلٍ من “Likey”، “Knock Knock” و”TT” مظهرةً سحرها المميز.

بعد ذلك، قامت العضوات مرة آخرى بشكل قاعدتهن الجماهيرية، قائلات: ” على الرغم من أنها جولتنا اليابانية الأولى، نحن نشكركم بصدق [الونس] لملء المكان. نآمل مقابلتكم أكثر في الأيام القادمة”.

هل أنتم متحمسون لسِنغل TWICE الجديد؟

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: