Suzy

سوزي تشارك افكارها كونها معروفة بلقب “حب الأمة الأول”!

كُتب من خلال Abrar
سوزي مؤخرًا عادت مع ألبومها المصغر الثاني “faces of love” وعقدت عرضًا خاصًا في 29 يناير لأجل العودة. خلال الحدث، تحدثت سوزي عن ألبومها، مهنتها كممثلة ومغنية، وصورتها العامة.
بدأت قائلة: “في هذا الالبوم، حاولت نقل شعور الحب بشكل أعمق قليلًا. لقد غنيت أغاني حب بالماضي، ولكنني أعتقد بأن المشاعر تتعمق أكثر وأكثر مع تقدمي بالعمر،” وعبرت عن أملها بأن يحب الناس ألبومها وأغنيتها الرئيسية.
يتضمن ألبوم “faces of love” سبع أغانٍ: “I’m in Love with Someone Else”، “Holiday” ،“SObeR”، “Bxatxh” “Midnight” ،“Confession” و “Sleeplessness” كل أغنية تنقل مشاعر مختلفة تتعلق بالحب مثل الشوق والاستياء والشعور بالنعيم.
عندما سُئلت عن سبب ترويجها كممثلة ومغنية، اجابت سوزي: “بينما أمثل وأغني في الوقت نفسه، اريد أن أُتقن كلاهما بدلًا من اتقان إحداهما فقط.” كما كشفت بأنها ستقوم بالترويج ايضًا لأغنيتها ‘Holiday’ في البرامج الموسيقية لأنه سيتم نقلها [الأغنية] بشكل أفضل بأدائها.
طوال حياتها المهنية، لُقِبت سوزي بـ”حب الأمة الأول” لمظهرها البريء والجميل. قالت بأنها تريد التخلص من هذه الصور العامة لها عندما تروج كمغنية وشرحت السبب: “هنالك العديد من الجوانب المختلفة لي. ‘حب الامة’ هو لقب انا ممتنة له، و لكنه ايضًا في بعض الاحيان يشعرني بالعبء. فكرت، ‘هذه ليست الصورة الوحيدة التي أملكها’ و’هل سيشعر الناس بخيبة أمل إذا ظهرت بهذا النوع من الصور؟’
أكلمت قائلة: “أردت ان أُظهر لهم صور متنوعة اكثر واشياء اخرى تبدو مثلي تمامًا. خلال الترويج لبرنامجي الواقعي، انا حقًا لم اهتم كيف ابدوا و ظهرت على طبيعتي الحقيقة. هناك ايضًا جانب مثير لي لذلك أريد أن اظهره لكم، وكذلك المظهر البريء والأنوثي. انا اقبل العديد من المظاهر المختلفة لي هي جزء مني و اريد ان اظهرها لكم.”
بعد ان اعطت نفسها تقييم 40 من 100 لتمثيلها وغنائها، وضحت سوزي: “من الصعب حقًا أن اعطي نفسي تقييم، اريد ان اكون صارمة بتقييم نفسي.” واضافت، “عندما أُمثل، هناك الكثير من المسؤلية والضغط، لذلك انا صارمة مع نفسي. عندما اروج لألبومي، احاول ان اخبر قصتي واحاول تفسيرها لنفسي أيضًا”.
‏أُصدرت أغنية “Holiday” في 29 يناير.
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: