BTS Rap Monster suga

‏BTS يتحدثون عن مفهوم البومهم القادم!

كُتب من خلال Abrar
مع الأرمي (نادي معجبين الفرقة) الذين ينتظرون بفارغ الصبر الدفعة الثانية من سلسلة “Love Yourself”، قدم أعضاء BTS بعض اللمحات من مفهوم ألبومهم القادم.
على الرغم من أن شوغا قد نوَّه من أن الألبوم لا يزال في مراحل التجهيز والتخطيط، كشف أيضًا بأن الأعضاء جميعًا كانوا يركزون على مفهوم واحد محتمل على وجه الخصوص.
و قال: “حتى الآن، ليست لدينا سوى فكرة عامة [لمفهومنا]، لذلك نحن لسنا في مرحلة يمكننا فيها إخباركم بكل تأكيد”. “ولكن المفهوم الذي ناقشناه بين بعضنا بينما كنا في جولتنا العام الماضي كان السعادة. ما هي السعادة، بالضبط، وما الذي نحتاج إلى القيام به لكي نكون سعداء؟”
“أعتقد أنه من المستحيل أن نحقق السعادة ببساطة من خلال محاولة أن نكون سعداء”، واكمل بقوله: “ولكن أعتقد أيضًا أنه ينبغي لنا أن نبذل جهدًا لنصبح أكثر سعادة. هذا هو الشيء الذي نحن بحاجة إلى أن ندرسه ومحاولة معرفته. منذ أن كنت صغيرًا، قضيت وقتًا كثيرًا بينما أفكر في ما هي السعادة حقًا وما أحتاج إلى القيام به لتحقيقها. لا أظن أن هناك أحد يستطيع تعليمك ذلك.”
وأضاف: “أعتقد أنه إذا بدأنا بالتحدث عنه، الكثير من الناس سيتهمون بمناقشته.”
و شارك RM بأنه شخصيًا مهتم في ربط فكرة السعادة مع مفهوم “احب نفسك” المفهوم الذي استخدمته الفرقة مؤخرًا.
“لقد كنتُ أيضًا مثبت على فكرة السعادة حتى اوائل العام الماضي،” و علق: “ومع ذلك، خلال رحلة قمت بها مؤخرًا إلى اليابان، قرأت مقالًا في صحفية قال أن البشر لا يمكن لهم أبدًا تحقيق السعادة التي يرغبونها. وأيضًا قال بأنه بمجرد وصولنا إلى هدف واحد نريده، ينتهي بنا المطاف إلى التوق إلى شيء آخر.”
و قال أيضًا ان المقال حُفر في عقله لأنه ذكره بتجربة شخصية مر بها. “نحن اعتقدنا أيضًا إذا فزنا بالمركز الاول سوف نصبح سعداء”. واضاف “ولكن هناك دائمًا هدف آخر نسعى إليه”.
“لذا، بدلًا من مجرد السعادة، أود البحث عن استنتاج لموضوعنا ‘احب نفسك'”، قال: “حلمي ليس فقط الفوز بالمركز الأول في قائمة البيلبورد، و لكن بدلًا عن ذلك أن أحب نفسي بشكل صحيح. أريد أن أتخذ خطوة نحو إيجاد طريقة لأحب نفسي أكثر”.
و لمح قائد الفرقة أيضًا بأن ألبومهم القادم قد يحتوي على شعور أعمق وأكثر غموضًا من آخر ألبوم لهم. وقال: “أعتقد أن هناك الكثير مما يجب قوله حول موضوع ‘احب نفسك'”، وقال “بما في ذلك استكشاف الظلام و الشعور بالوحدة.”
هل أنتم متحمسون لمفهوم BTS القادم؟
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

  • kokoro no kizu

    و لمح قائد الفرقة أيضًا بأن ألبومهم القادم قد يحتوي على شعور أعمق وأكثر غموضًا من آخر ألبوم لهم. وقال: “أعتقد أن هناك الكثير مما يجب قوله حول موضوع ‘احب نفسك’”، وقال “بما في ذلك استكشاف الظلام و الشعور بالوحدة.”
    *أكثر غموضا؟*
    يعني ما صدقت قدرت افهم القصة وراء البوم وينغز ولوف يور سلف حتى يجيبوا واحد غامض اكثر؟؟
    بانغتان
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    راح تجيبون أجلي!

  • akila Jungkooker

    واو بانقتان ما عندي أي كلمة أقولها ما بعرف في كل مرة مفاجأة أنا متحمس كثير أعتقد إنو الألبوم رح يكون بشهر مارس

  • DΞΔN♛.

    حمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممااااااااااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  • sara morsa

    عوداتهم مو بس اغاني عن الحب وسطحية لا لها معاني وعميقة عشان كذا احبهم

%d مدونون معجبون بهذه: