BTS EXO Stray Kids Taeyeon The Boyz Twice البوب الكوري

مجموعة Hana المالية تصدر بيانًا رسميًا عن مستقبل فرق الكيبوب

كُتب من خلال Zejaces

أصدرت مجموعة Hana المالية، إحدى أكبر الشركات القابضة في كوريا، تقريرًا رسميا عن مستقبل فرق الكيبوب.

بعد تحليل شامل للبيانات، كشفت الشركة المالية الكبرى أن الروكيز الرئيسين لعام 2018 سوف يكونون فرقة Stary Kids تحت إدارة وكالة JYP للترفيه، وفرقة The Boyz تحت إدارة وكالة Cre.Ker للترفيه.

بالنسبة لفرقة Stary Kids، أخذت البيانات في الاعتبار سببين:

1 – طريقة إنشاء الفرقة القائم على الإقصاء، مثل فرقة Wanna One.

2- التعددية الثقافية للفرقة، واستهداف المعجبين في الخارج مثل فرقة BTS.

وفيما يتعلق بفرقة The Boyz، أشارت المجموعة المالية إلى حقيقة أنه لن تكشف شركات الترفيه الكبرى الأخرى عن فرق جديدة في أي وقت قريب. مع المتسابق السابق في برنامج الإقصاء ‘Produce 101‘ الموسم الثاني جو هاك نيون وأيضًا مع برنامجهم الواقعي ‘Flower Boy Snack Shop‘ هم قاموا بالفعل بجذب المعجبين نحوهم. ومع ذلك فإن المجموعة لم تركز على جو هاك نيون فقط. الأغاني والفيديوهات الموسيقية أظهرت المساواة بين أعضاء الفريق أكثر مما كانوا عليه مع نجوم برنامج الإقصاء ‘Produce 101‘ الموسم الثاني.

وكشفت البيانات أيضًا أرقام أخرى مثيرة للاهتمام لعام 2017، حيث شكلت فرقة BTS نسبة 18٪ من مبيعات ألبومات الكيبوب بأكلمه، في حين أتت فرقة EXO خلفها مع نسبه 15٪، بينما فرقة TWICE كانت أكثر فرقة فتيات مبيعًا مع أربعة أضعاف من تايون التي كانت تحتل المركز الثاني للفنانات الإناث.

المصدر(1)

عن الكاتب

Zejaces

  • DΞΔN♛.

    يووه يكثر الكلام وحده تختصرلي الكلام تكفون !!.

    • 🕃äurørä🕄 🕉

      ان ستراي كيدز و ذا بويز بيكون مستقبلهم قوي و ان المبيعات القويه عام 2017 من الاولاد الاعلى بانقتان ثم اكسو و من البنات توايس ثم تايون

      • DΞΔN♛.

        شششششششككككككككككككراً.❤️❤️

        • 🕃äurørä🕄 🕉

          العفووووو 😘😘

%d مدونون معجبون بهذه: