JBJ

تم بيع جميع نسخ ألبوم ‘True Colors’ الأولى لفرقة JBJ في أقل من أسبوع!

كُتب من خلال Lina

فرقة JBJ تظهر توسع شعبيتها مرة أخرى مع إصدارها الأخير ‘True Colors’.

في 19 يناير، صرحت شركة JBJ، “الألبوم الثاني ‘True Colors’ لفرقة JBJ أُصدر في 17 يناير وتم بيع جميع النسخ الأولى والتي تبلغ 85 ألف نسخة تمامًا خلال الأسبوع الأول من الإصدار”.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف بأن العدد الإجمالي شمل أيضًا مبيعات الطلبات المسبقة للألبوم، مما يدل على زيادة شعبية JBJ. ألبومهم الأخير كان الأعلى مبيعًا في مخطط Hanteo لثلاثة أيام متتالية. كما تصدرت أغنيتهم الرئيسة “My Flower” الوقت الحالي للمخططات في 18 يناير.

أضافت الشركة، “تزداد المبيعات الإجمالية بمعدل أسرع من ألبوم الترسيم ‘Fantasy’. حيث تم بيع مايقارب 150 ألف نسخة خلال ذلك الوقت بفضل دعم المعجبين. نتمنى بأن يظهر ألبوم ‘True Colors’ نتائج جيدة أيضًا. الناس الآن أكثر معرفة بـJBJ. ونتيجة لذلك، يبدو أن فرقة JBJ قد حظيت باهتمام أكبر في عودتها الجديدة”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: