Chungha Sunmi Suzy

‏تشونغها تتحدث عن الترويج في نفس الوقت مع سونمي وسوزي

كُتب من خلال Abrar

مؤخرًا قامت تشونغها بعرض من أجل البومها المصغر الثاني “offset”، حيث ناقشت الترويج في نفس وقت ترويجات كلا من سوزي وسونمي، وذكرت من تقتدي بهم.

في عرضها الذي اقيم في 17 يناير، قامت تشونغها بتقديم مقدمة البومها “offset” واغنيها الرئيسية “Roll coaster” أيضًا. ابرزت ملابسها المسرحية وتصميم الرقص شكل تشونغها وصورت هالتها البراقة. وقالت بأنها تريد أم تنقل حياتها اليومية الطبيعية “Off” وشخصيتها الراقية على خشبة المسرح”set” من خلال عودتها هذه، بما في ذلك من الموسيقى، الفيديو، الصور وحتى الرقصة.

“Roll coaster”

هي أغنية تحمل طابع التسعينات مع الايقاع الحديث، وأُنتجت من قبل Black eyed pilseung وجون غوون. تدعم الأغنية صوت تشونغها وتعرض صورتها المتطورة والراقية. علقت تشونغها على اغنتيها الرئيسية: “الاغنية تشبه الحب الأول وجولته الدوارة. سمعت بأنها اول اغنية ينتجها Black eyed pilseung لفنانة منفردة. قالوا لي اشياء جيدة.”

بعد اداء “Roll coaster”، قالت: “انا متحمسة وخائفة. فقذ عدت بعد 6 اشهر. اثناء تحضيري للالبوم، استمتعت بظهوري كضيفة في البرامج المتنوعة والعمل كـDJ في محطة الراديو. كنت اريد أن أعود بسرعة. هذه هي اللحظة التي كنت انتظرها.”

و تحدثت عن عودتها بنفس الوقت مع زميلاتها من الفنانات الإناث المنفردات سوزي وسونمي. وقالت: “إنه لشرف لي أن أكون قادرة على الترويج مع كبار الفنانين (سوزي وسونمي). وسوف اتعلم الكثير من خلال مشاهدة ادائهم. كنت سعيدة جدًا لانهم سوف يعودون في شهر يناير (واضافت مع الضحك) انا اريد ان استمتع وامرح مثل جولة الدوارة.”

هذه اول عودة للمغنية منذ إصدار أغنية ترسميها “why don’t you know” كفنانة منفردة السنة الماضية. شاركت المغنية افكارها و مشاعرها عن عودتها، “كنت حزينة في بداية السنة الماضية لانها كانت نهاية الترويجات مع I.O.I (الفرقة التي كانت فيها). مع ذلك، لقد تعلمت الكثير اثناء تحضير لترسيمي كمنفردة. بعد ذلك، من إعداد الالبوم، والظهور في البرامج المتنوعة، والمشاركة في الاحداث، أصبحت أستطيع القيام بها من تلقاء نفسي. أريد أن أظهر في المزيد من البرامج المنتوعة هذا العام و التحسن. سأحاول أن يكون عامي نشطًا هذا العام.”

كما اختارت تشونغها قدواتها، و سميت الفنانات المنفردات من الاناث منهم: ‘لي هيوري، أوم جونغ هوا، هيونا، سونمي، وبوا.’ وقالت: “إنه لشرف لي تلقي سؤالًا يتعلق بالفنانين الكبار.”

و اخيرًا تشونغها تكشف عن رغبتها ان تكون فنانة لا تخاف من انواع الاغاني اي انها تريد التنوع بالموسيقى، قائلة: “لكي نكون صادقين، لم أكن اعلم انني سوف اترسم كمنفردة. انها معجزة كنت قادرة على الترسم لأول مره مع I.O.I ‘فرقتها’ ثم مره اخرى كفنانة منفردة. أنا مازلت أفتقر للكثير، ولكن أريد أن أُرسخ قوتي من خلال ترويج. سوف احسن قدرتي على أداء مختلف الانواع من الموسيقى مع الرقص، قوتي الحالية.”

لقد عادت تشونغها مع اغنيتها الرئيسة “Roll coaster” في 17 يناير.

المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

  • wewe

    هالبنت تحسب نفسها مشهورة مثل لي هيوري عندها داء انا مثيرة و اقدر اتحكم بالمسرح

%d مدونون معجبون بهذه: