fx Jessica Krystal

كريستال من (f(x تتحدث عن علاقتها القوية بشقيقتها جيسيكا

كُتب من خلال Lina

كريستال من f(x) تحدثت مؤخرًا عن علاقتها المقربة بشقيقتها جيسيكا العضوة السابقة لفرقة Girls’ Generation.

 

كريستال شاركت بأنها تعتبر جيسيكا كمستشارة لها، وقالت بأنها تعتمد كثيرًا على شقيقتها للحصول على المشورة والدعم. “بالنسبة لي، أختي هي أفضل مستشارة. هي إحدى أفراد عائلتي وصديقتي، وفوق كل شيء، نحن في نفس مجال العمل. نشارك الأشياء التي لايمكن أن نقوم بإخبارها لأي أحد”.

 

جيسيكا وكريستال ترسمتا في فرق فتيات تحت الشركة نفسها- ترسمت جيسيكا أولًا في 2007 كعضوة في فرقة Girls’ Generation، بينما ترسمت كريستال بعدها بعامين كعضوة في فرقة f(x). تشاركتا التجربة نفسها بكونهما فنانات تحت رعاية شركة SM.

 

كريستال وضحت قائلة: “جيسيكا أكثر خبرة لأنها ترسمت أولًا. وساعدتي عبر إخباري العديد من الأشياء التي خاضتها، حتى لا أقع في نفس التجربة وأكرر الخطأ نفسه”.

كما كشفت كريستال بأنها كانت متحمسة لمعرفة ردة فعل شقيقتها على دورها في مسلسلها الأخير “Prison Playbook”.

وقالت: ” الناس من حولي نقاد صادقين وموضوعين إلى حد ما، لكنهم يقولون بأنني عملت بشكل جيد في ‘Prison Playbook’. بينما أختي جيسيكا هي من النوع الذي ينتظر إنتهاء الدراما حتى يتابعها بالكامل. لذلك هي لم تشاهدها بعد. لقد كانت تنتظر إنتهائها. مع ذلك، قامت بمراسلتي بعد مشاهدة القليل من مقاطع المسلسل، وكل ماكتبته كان ‘كنتِ جيدة~’ لكنني سعدت بذلك كثيرًا”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: