Momoland

شركة MOMOLAND تجيب على شائعات التنمر حول جوّي

كُتب من خلال Lina

جوّي من MOMOLAND أحيطت مؤخرًا بشائعات التنمر عندما قام أحد مستخدمي الإنترنت بالتحديث في أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأن جوّي قد كان لديها ملف في العنف المدرسي في السابق. بعد تحميل صورة لجوّي من كتاب المدرسة السنوي، وادعى مستخدمي الإنترنت بأن من قام أو قامت بذلك التحديث هو أو هي قد تم التنمر عليه/ا من قِبل جوّي.

في 19 يناير، قامت شركة Duble Kick بالكشف عن تصريحٍ رسمي: ” الشائعات الخبيثة التي تنتشر حاليًا في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة غير صحيحة، رجاءً توقفوا عن استخدام شائعات كاذبة لإيذاء العضوات، اللاتي يبذلن قصارى جهدهن لتحقيق أحلامهن الثمينة. من الآن فصاعدًا، سنقوم باتخاذ إجراءات قانونية حازمة ضد الافتراءات الخبيثة والشائعات الكاذبة. ونحن نود أن نتقدم بخالص الشكر لأولئك الذين يحبون ويدعمون جوّي و MOMOLAND”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: