BTS EXO INFINITE MONSTA X Oh My Girl Seventeen Stray Kids البوب الكوري

BTS، Stray Kids، INFINITE، والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina

مخطط بيلبورد يكشف عن مخطط الألبومات العالمية لهذا الأسبوع حتى نهاية 20 يناير، وأظهر دخول العديد من الأغاني الكورية إلى المخطط!

لازال ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS مسيطرًا على المركز الأول ليصبح إجمالي الوقت الذي بقي فيه بالمخطط 17 أسبوعًا متتاليًا. بينما احتل ألبومي “You Never Walk Alone”  و “Wings”المركزين الثالث والسادس.

ودخلت فرقة شركة JYP الجديدة Stray Kids المخطط مع مركز مرتفع، حيث احتلت المركز الثاني مع ألبومها ماقبل الإصدار “Mixtape”.

أتى ألبوم “Top Seed” لفرقة INFINITE في المركز الرابع. وظهر ألبوم آخر لأول مرة في المخطط وهو “Secret Garden” لفرقة Oh My Girl مع احتلاله المركز 12.

المزيد من الإصدارات الكورية قد دخلت المخطط هذا الأسبوع، من ضمنهم ألبوم “Universe” لفرقة EXO والذي احتل المركز الثامن لأسبوعه الثالث، وألبوم “TEEN,AGE” لفرقة Seventeen يقضي أسبوعه السابع في المخطط مع المركز 11، وألبوم “The Code” لفرقة MONSTA X يعود للمخطط مع المركز 15.

تهانينا لجميع الفنانين!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: