T-ara

‘Section TV’ يعتذرون لنشرهم إشاعات خاطئة عن T-ARA

كُتب من خلال Zejaces

 

شارك ‘Section TV‘ التابع لقناة MBC باعتذار رسمي بسبب نشر إشاعات خاطئة حول فرقة T-ARA ورئيس وكالة Banana Culture وانغ سيكونغ.

في 14 يناير، ‘Section TV‘ أصدر تصحيحًا رسميًا ينص على:

“الخبر الذي تم بثه خلال بث الأسبوع الماضي بخصوص T-ARA و وانغ سيكونغ استند إلى تقرير تلقيناه في ذلك الوقت. لأن الأطراف المعنية نفت ذلك، نحن أجرينا تصحيحًا للخبر. في المستقبل سوف نكون أكثر حذرًا بفحص المعلومات التي تصل إلينا “.

خلال حلقة 7 يناير، نشر ‘Section TV‘ خبرًا كاذبًا بأن وانغ سيكونغ دفع 9 مليار وون ( حوالي 8.5 مليون دولار ) لشراء عقود T-ARA من وكالة MBK. وأنه أيضًا قام بشراء سيارة فاخرة لكل عضوة من عضوات TARA.

وكلٌ من عضوات T-ARA ووانغ سيكونغ قد نفوا هذه الشائعات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم التالي.

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: