A Pink

عضوات Apink يذرفن الدموع في الحفل المنفرد للفرقة!

كُتب من خلال Lina

في الحفلة الأخيرة للفرقة، عضوات Apink ذرفن الدموع بسبب الحب الذي غُمرن به من قبل معجبيهم.

في 12 يناير، عقدت فرقة Apink حفلها المنفرد الرابع “PINK SPACE 2018” في سيؤول. وقد امتلأ المكان بالمعجبين الإناث والذكور، مثبتين أن فرقة Apink لاتزال من فرق الفتيات الكبيرة للكيبوب.

في ذلك اليوم، غنت فرقة Apink العديد من الأغاني وقدمت الأداءات المميزة التي أعدّتها للمعجبين.

كانت أغنية “April 19th” من إحدى الأغاني التي غنتها الفرقة في ذلك اليوم، والتي أُصدرت للمعجبين وكُتبت من قِبل القائدة تشورونغ بنفسها. خلال الأداء، لم تستطع العضوات كبح دموعهن وبدأن بالبكاء. حتى بعد إنتهاء الأغنية، لم تستطع أُنجي التوقف عن البكاء، ليبدأ المعجبين بالصراخ: “لاتبكي”.

بعد ذلك، اعترفت بومي بأنهن قد بكين في البروفة. وقالت: “أنا لم أرى بحياتي أحدًا يبكي أثناء البروفة. نحن  نتأثر في كل مرة نسمع بها هذه الأغنية. أعتقد بأن الكلمات تصف قلوبنا وقلوب المعجبين جيدًا”. وأضافت أُنجونغ: “إنها أغنية ذات معنى لأنها أغنية لمعجبينا وهي أول أغنية قامت تشورونغ بكتابتها. لقد تأثرنا أيضًا عند غنائنا هذه الأغنية لأول مرة للمعجبين”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • asmaa laraiche

    حبيباتي بموت فيكم انا كمان لما اسمعها ببكي لانها تعبر عن مشاعركم ومشاعر المعجبين فايتينغ

  • Tumadhir

    وليش هذي حفلتهم الاخيرة ؟ ؟ ؟ بيروحوا الجيش 😆 ؟ ؟ ؟

%d مدونون معجبون بهذه: