Spread the love

كيهيون ومينيهوك من Monsta X قد ظهرا كضيفين على برنامج ‘Soyou X Hani’s Beauty View’ في 11 يناير!

‘Soyou X Hani’s Beauty View’ هو برنامج جديد يتحدث عن الأفكار حول الجمال مع المذيعتان سويو وهاني من EXID. في هذه الحلقة كشف المشاهير عن مايفعلونه كي يسترخون.

سويو، كيهيون، ومينيهوك جميعهم تحت إدارة شركة Starship وقد عرفوا بعضهم البعض لسنوات طويلة. طوال هذه الحلقة سويو وكيهيون جعلا المشاهدين يضحكون بسبب المشاحنات بينهم كالأشقاء الحقيقيين. كيهيون سابقًا كان مذيعًا في برنامج جمال وتحدث عن معرفته بالجمال طوال الحلقة.

ذهب المغنيون الثلاثة إلى ركوب الأمواج في صالة ألعاب رياضية داخلية، وتحدثوا عن مثبتات المكياج. عندما حاولت سويو رش مثبت المكياج على وجه كيهيون، أوقفها قائلًا: “لقد وضعته بالفعل قبل مجيئي”.

سويو سألت كيهيون: “ماهو الشيء الأكثر أهمية عند وضع مثبت المكياج؟”. هو أجاب: “عليك رشه من بُعد 30 سنتيمترًا على الوجه” سويو صححت له وقالت: ” إنها مسافة 15 سنتيمتر. تعلمت ذلك بشكل خاطئ. يجب عليك تعلمه مرة آخرى”.

وقد قاما الإثنين أيضًا بعمل مسابقة أسئلة عن الجمال حيث أظهر كيهيون أفكاره المثيرة للإعجاب عن الجمال. وقال: “الأسبوع المقبل سوف نعود بإسم ‘Kihyun’s Beauty View’، سوف أريكم كيف يكون المذيع الحقيقي لبرنامج يتحدث عن الجمال”.

وفي الوقت نفسه، ذهبت هاني وزميلتها من الفرقة هيرين إلى منتجع للتزلج حيث تعلمت هاني التزلج هناك لأول مرة.

برنامج ‘Soyou X Hani’s Beauty View’ يُعرض كل خميس الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر(1)