IU Red Velvet

ييري من Red Velvet تذرف الدموع بعد أن ذكرت آيو الراحل جونغهيون في خطاب فوزها

كُتب من خلال Zejaces

ييري من Red Velvet لم تستطع كتم دموعها بعد أن ذكرت آيو الراحل جونغهيون في خطاب فوزها في حفل جوائز Golden Disc الثاني والثلاثون.

في تاريخ 10 يناير، وهو اليوم الأول من حفل جوائز Golden Disc الثاني والثلاثين والذي عُقد في إلسان كينتيكس. مُنحت المغنية المنفردة آيو جائزة الديسانغ. وخلال خطاب فوزها، أشارت إلى عضو SHINee الراحل جونغهيون الذي كان صديقها المقرب وزميلها في المجال الفني.

آيو قالت:

” لأكون صريحة، أنا مازلت حزينة. كشخص، كصديق، وكموسيقي، لقد أضطررتُ لترك شخص أعُجب به بشدة يرحل. أعتقد أنني أفهم لماذا كان يكافح ويواجه وقتًا عصيبًا. ما زلتُ حزينة جدًا لأنني أدرك أيضا تلك المشاعر وأشعر بالأسف. “

كما شجعت زملائها الفنانين، وقالت:

” أعتقد أن الكثير منا واقع في الحزن. ولكن نحن أيضًا مشغولون جدًا، نحن أشخاص يجب علينا مواصلة التخطيط للشهر المقبل وحتى للسنة القادمة، من المؤسف والمحزن أننا لا نستطيع حتى إظهار حزننا. بما أن العمل كفنان هو بمثابة تشجيع الآخرين، آمل أن نحصل نحن أيضًا على الوقت للنظر لأنفسنا وتشجيع بعضنا البعض. آمل اأا يصاب أي شخص بالأذى بينما يخفي حزنه. “

بعد خطابها، قامت آيو بأداء أغنية ‘Through the Night‘ مع جميع الفنانين على المسرح معها. في الأداء النهائي، ييري والتي كانت مقربة جدًا كدونغسينغ من الراحل جونغهيون لم تستطيع كتم دموعها.

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: