JYP Entertainment Park Ji Min

بارك جي مين لـJYP: أنا مغنية ولكنني لا أقوم بالغناء وإنما أقدم البرامج

كُتب من خلال Lina

بارك جي مين تصرخ بيأس لرغبتها في الغناء!

في التاسع من يناير في حلقة برنامج ‘After School Club’، المقدمين جي مين، كيفين، وجاي اخذوا وقتًا للتحدث عن قراراتهم للسنة الجديدة. كيفين بدأ قائلًا: “أنا أريد إصدار المزيد من الموسيقى”.

بعد سماع ذلك، جي مين صرخت قائلة: ” JYP!! هل تسمع ذلك؟؟ أريد أن أغني! أنا مغنية. لهذا السبب أريد ألبوم. هل تعرف ما أعنيه؟ لم أقم بإصدار أغنية السنة الماضية. هل تستمتع لذلك؟ أريد أغنية”.

تفاجأ كلًا من كيفين وجاي من تصرفها الجريء، فحاولا تهدئتها بشكل مضحك. مع ذلك، بارك جي مين صرخت مرة أخرى قائلة: “أحتاج إلى أغنية. أحتاج لألبوم. هل تستمع؟ أنا مغنية. يجب أن أغني. لكنني لا أغني، وإنما أقدم برنامج. ماهذا؟”.

الألبوم الأخير التي قامت جي مين بإصداره كان ’19 to 20′ في 2016.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • جود

    هههههه ما تنلام بس مشكلتها أنها لما غنت ما حصلت عالشعبية اللي يبيها جي واي بي عشان يستمر يدعمها لو تطلع لما ينتهي عقدها وتروح لشركة ثانية افضل لها

  • Amine Aminoße Zerrouk

    تجنن

%d مدونون معجبون بهذه: