BTS

‏BTS يحققون رقمًا قياسيًا جديدًا في مخطط بيلبورد Hot100!

كُتب من خلال Lina

‏BTS يرتفعون مرة أخرى في مخطط بيلبورد للالبومات والاغاني. في التاسع من يناير، قام مخطط بيلبورد بالتحديث للثالث عشر من يناير.

أغنية “Mic drop” نسخة الريمكس لفرقة BTS تثبت قوتها مع أطول فترة تبقى فيها اغنية كورية في Hot100، حيث بقيت في المخطط لستة أسابيع متواصلة. مخطط البيلبور لـHot100 يقيس أكثر الأغاني انتشارًا في الولايات المتحدة، ونسخة الريمكس للأغنية قد اكتسبت شهرة اكثر مع ارتفاع مركزها، واحتلت المركز 66 بعد ان كانت في المركز 82 الاسبوع الماضي.

بينما “mic drop” سجلت لـBTS مركزًا مرتفعًا في مخطط الاغاني، حقق ألبوم BTS المصغر ‘love Yourself: Her’ نجاحًا جيدًا في مخطط البيلبورد 200، الذي يصنف الالبومات الاكثر شهرة وانتشارًا في الولايات المتحدة.

حيث ارتفع ألبوم ‏‘Love yourself: Her’ الى المركز 72 في مخطط بيلبورد 200 بعد أن كان في المركز 106 الاسبوع الماضي، ليقضي أسبوعه الثالث عشر في المخطط.

الالبوم المصغر لا يزال في المركز الاول في قائمة الالبومات العالمية، وأتى ألبوم “You never walk alone” في المركز الرابع، وألبوم “wings” في المركز الخامس، هذا هو الاسبوع السادس عشر لالبوم “Love yourself: Her” الذي لا يزال في المخطط!

و في الوقت نفسه، لاتزال فرقة BTS مسيطرة على المركز الأول في مخطط Social 50، كما احتلت المركز 71ض ايضًا في مخطط Artists 100.

وفي المخططات الاخرى، احتلت فرقة BTS المركز 26 مع “Mic drop” في مخطط اغاني البوب والمركز 58 في المخطط الكندي لـHot100، والمركز 12 في مخطط الألبومات المستقلة مع ألبوم ‘lover yourself: her’ والمركز 44 في مخطط الالبومات الكندية.

تهانينا لـBTS و الارميز!

ترجمة: أبرار

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: