MBK Entertainment T-ara

عضوات T-ARA ينفين إشاعات حصولهن على مبلغ كبير وسيارة باهظة من شركة Banana Culture

كُتب من خلال Yasmina

شاركت عضوات فرقة T-ARA بتصريحٍ رسميّ ردًا على المعلومات الخاطئة بخصوص تواصلهن مع مدير شركة Banana Culture وانغ سيكونغ.

في الثامن من يناير، أفادت بعض التقارير من ‘Section TV’ ووسائل الإعلام الأخرى أن فرقة T-ARA غادرت وكالة MBK للترفيه، وقدم وانغ سيكونغ للوكالة 9 بليون وون كوري (ما يقارب 8,460,000 دولار) لترويج العضوات في الصين وأهدى كل واحدة سيارة باهظة الثمن. من الجدير بالذكر أن شركة Banana Culture كانت المسئولة عن الترويج لفرقة T-ARA في الصين سابقًا.

ردًا على التقارير، شاركت العضوات بتصريحٍ رسمي على حساباتهن الشخصية على انستغرام. يتضمن التصريح الآتي:

“مرحبًا. هؤلاء كيوري، إيونجونغ، هيومين وجيون من T-ARA. نحن لا نملك شركة تؤدي هذا الدور نيابة عنا، لذلك بعد التفكير في الأمر وبعد أن استجمعنا الشجاعة، قررنا إعلامكم هنا.

بخصوص المقالات التي تفيد بأن العضوات قد حصلن على سيارات و9 بليون وون، نحن شخصيًا اتصلنا بوانغ سيكونغ (مدير Banana Culture) عبر ويبو وتلقينا ردًا رسميًا بأن التقارير خاطئة ولا أساس لها من الصحة.

نحن نتمنى ألا تؤثر هذه الشائعة غير الحقيقية بالسلب على الوكالة وكل العاملين الذين قد عملوا بِجِد معنا منذ بدايتنا. وضع العضوات الأربع الرسمي هو أننا نتمنى متابعة تحيتكم تحت اسم ‘T-ara’ ونتمنى أن يتم حل هذا بشكل سلمي. شكرًا لقراءتكم هذا”.

안녕하세요 티아라 큐리, 은정, 효민, 지연입니다. 저희를 대신할 회사가 없어서 어떤 경로로 알려야 하나 고민 끝에 용기를 내어 이곳에 말씀드립니다. 언론에 보도된 중국과의 계약에서 멤버들이 슈퍼카를 선물 받았다는 내용과 90억 원에 대한 사실 확인을 위해 저희가 직접 웨이보를 통해 중국 왕쓰총 측(바나나 컬처)으로부터 위와 같은 사실은 허위이고 전혀 근거 없다는 공식적인 답변을 받았습니다. 데뷔 때부터 같이 고생한 회사와 모든 직원분들 역시 이러한 유언비어에 피해가 가지 않길 바랍니다. 앞으로도 '티아라'라는 이름으로 저희 네 명이 여러분들께 인사드릴 수 있고, 이 모든 것이 원만하게 해결되기를 바라는 것이 저희 네 명 멤버의 공식 입장입니다. 읽어주셔서 감사합니다.

A post shared by JIYEON (@jiyeon2__) on

شارك وانغ سيكونغ بتصريحٍ رسمي أيضًا بعد أن أرسلت له العضوات رسالة يسألن فيها: “هل منحت Banana Culture عضوات T-ara سيارة فخمة؟ هل منحت Banana Culture شركة MBK للترفيه 9 بليون وون؟ نحن ننتظر ردكم”.

 

ينص تصريح وانغ سيكونغ الذي رد به على رسالة T-ARA الآتي:

“1. ما ذكرته العضوات أعلاه في ويبو (9 بليون وون رسوم العقد، منح كل شخص سيارة فخمة) ليس صحيحًا.

2. كل المعلومات التي تداولتها وسائل الإعلام خاطئة. نحن نعاني من المشاكل بسبب هذه التقارير مع مراعاة ممارسة حقوقنا القانونية.

3. عقد T-ARA مع الشركة الصينية الإدارية وMBK للترفيه انتهى في 31 ديسمبر 2018، ولم يتم تجديده.

4. خلال المدة الزمنية للعقد، عضوات T-ARA تعاونّ بنشاط”.

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: