Girl's Generation SNSD Sooyoung

الممثل جونغ كيونغ هو يتلقى شاحنة قهوة من حبيبته سويونغ!

كُتب من خلال Lina

سويونغ من Girls’ Generation أظهرت دعمها الكامل لحبيبها الممثل جونغ كيونغ هو عبر إرسالها شاحنة قهوة له!

في السادس من يناير، حدث الممثل جونغ كيونغ هو بصورة له مع بارك هاي سو وكيم سونغ تشول يقفون أمام شاحنة قهوة. الممثلين الثلاثة جميعهم يظهرون حاليًا في مسلسل “Prison Playbook”، يمكننا رؤية ابتسامتهم في الصورة أمام الشاحنة الكبيرة. كتب الممثل جونغ كيونغ هو تعليقًا مع الصورة، “شكرًا لكِ شريكتي”، مع قلب.

كشفت شركة شاحنة القهوة بأنه تم إرسالها من قِبل سويونغ، والتي تواعد الممثل جونغ كيونغ هو لأكثر من 4 سنوات. وشاركت الشركة، “سويونغ شريكة جونغ كيونغ هو قامت بإرسال الشاحنة دعمًا للممثل ولطاقم ‘Prison Playbook’”. وأضافوا بأن جونغ كيونغ هو أتى إليهم وألقى التحية عليهم بلطافة مباشرة عندما وضعوا الشاحنة.

اللائحة الكبيرة التي أمام الشاحنة تجعل الأمر مميزًا أكثر. حيث كُتب في اللائحة، “أنت خرجت للتو من الجزيرة الصحرواية والآن أنت في السجن؟ فلتتشجع، سيد. لي”. سويونغ تمزح حيث أنها تشير إلى دور جونغ كيونغ هو السابق في مسلسل “Missing 9”، نادته سيد لي لدوره في المسلسل الحالي “Prison Playbook”.

الجدير بالذكر، يتم بث مسلسل “Prison Playbook” كل أربعاء وخميس تمام الساعة 9:10 مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: