MONSTA X

أعضاء فرقة MONSTA X يقومون باختبار كشف الكذب لمعرفة أيهم الأوسم!

مؤخرًا، قام شونو وهيونغوون من فرقة MONSTA X بترتيب أعضاء فرقتهما طبقًا للمظهر!

في الرابع من يناير، خلال بث مباشر عبر ‘Meet & Greet’ مع معجبيهم، لعب أعضاء فرقة MONSTA X لعبة جاوبوا خلالها عن بعض الأسئلة بينما يستخدمون جهاز كشف الكذب. في السؤال الأول، سُئل شونو إذا كان يعتقد أنه من أوسم ثلاثة في الفرقة.
أجاب قائد فرقة MONSTA X بحزم:” لا، لقد قلت أنني الرابع في الترتيب.” عبَّر زملاؤه عن دهشتهم لتواضعه في تقديره لنفسه، لكن أكمل شونو في تأكيد كلامه باجتيازه اختبار كشف الكذب.

عندما طلب الجمهور من شونو أن يكشف عن باقي القائمة، شارك: “أعتقد أن المركز الأول من نصيب هيونغوون. مينهيوك في المركز الثاني، وونهو الثالث، وشونو الرابع.” وبعد لحظات من التفكير أضاف: “جوهيون الخامس.”

لم يتمكن جوهيون من تمالك فرحته لحصوله على المركز الخامس، فقام على الفور من مقعده ليرقص رقصة النصر.

في هذه الأثناء قاطعه كيهيون: “لنتوقف هنا.”، فقام I.M، العضو الأخير، بمواساته قائلًا “لا بأس، أعتقد أنك العضو الأوسم.” بينما احتضنا بعضهما. تدخل وونهو ومينهيوك فجأة ليطلبا من I.M أن يدعم ما قاله باختبار كشف الكذب.

لكن للأسف لم ينجح I.M في تخطي الاختبار.

لاحقًا، ذكر وونهو أن هيونغوون دائمًا يدَّعي أنه لا يعتبر نفسه وسيمًا، وأنه اعتقد أن شونو ووونهو العضوين الأكثر وسامة في الفرقة. أصر هيونغون أنه يعني ذلك، فقام باختبار كشف الكذب مرتين بكل ثقة ليُثبت كلامه.

ما رأيكم في ترتيب شونو وونهو؟!

المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: