WINNER

WINNER يشكرون مشجعيهم على وصول أغنيتهم “Really really” ١٠٠ مليون استماع!

 

 

في ٣ يناير، تجاوزت أغنية WINNER ١٠٠ مليون استماعًا. الجدير بالذكر أن WINNER هم فرقة الفتيان للأولى التي تحصل على ١٠٠ مليون مستمع مع البقاء في قائمة أعلى 100 أغنية في عام 2017.

بعد هذا الخبر، نشرت الفرقة صورة لها بينما يحمل الأعضاء لافتة الخاصة بالمعجبين مكتوب عليها “نحن هناك بسبب الانترسيركل” (اسم معجبيهم) على الحساب الرسمي للفرقة في انستاغرام. وشمل تحديثهم هذا رسالة شكر لمعجبيهم، أشاروا إليهم بلقب “بارك في سيو”.

كتبوا في رسالتهم: “تهانينا على مليون مستمع. نحن لا نعرف ما هي الكلمات الأخرى الضرورية التي من المفترض قولها. بارك في سيو (أي المعجبين) اسمتعوا طوال الليل مع حبهم كما لو كانوا يحافظون على النار حتى لا تنطفئ و حركوا أصابعهم بسرعة حتى يتأكدوا من أن تدفقهم لا يتوقف. هتاف! عندما تحدثوا لأول مرة عن تحدي وصول ‘Really Really’ إلى ١٠٠ مليون مستمع، كنا في حيرة من أمرنا و وقلنا حتى لو لم نصل إلى ١٠٠ مليون مستمع، هذا شرف لنا لهذا يجب علينا أن نقدم أكثر من ذلك حتى بارك في سيو (المعجبين) لا يشعروا بالأسف أو خيبة الأمل. لكن ما هذا! تذكرنا فجأة بأن هناك أشخاص يتصلون بِنَا قائلين أن ‘Really Really’ لا تزال تشغل في الشوارع. شكرًا لجميع من استمع لأغنيتنا، بارك في سيو (المعجبين) والجميع الذين اعتزوا باغنيتنا واحبوها.”

[✨축1억스밍✨] 몰라잉 무슨 말이 필요하겠어요. 밤새도록 돌아간 스밍이 꺼지지는 않았는지 후후 불어 불피우듯 살려낸 박인서의 애정과, 간혹 음소거가 켜질까 바삐 움직이던 엄지손가락에 치얼스…🤦🏻‍♀️ 처음 릴리릴리의 1억도전 이야기 나왔을 때 만 해도, 우리에게 1억이라는 이야기가 나오는 것 만으로도 신기하고 감사한 일이라고 서로 어리둥절해 하다가🤭 혹시라도 1억 달성이 안 된다고 해도 이건 너무너무 영광스러운 일이니, 도리어 박인서들이 미안해하거나 실망하지 않게 우리가 더 잘하자고 했었는데🤧 이게 무슨일입니까! 이쯤되니 길에서 아직도 #릴리릴리 가 나온다고 연락주셨던 분들과 그렇게 스치듯 ㄹㄹㄹㄹ 를 들어주셨던 모든 분들, 박인서와 릴리를 릴리릴리 아껴주신 모두모두모두 감쟈합니다! 복받으세요💙 #그거다박인서가틀어놓은거 #아닐리 #참사랑 #모두가기다렸던오늘 #20180104 #20170404 #박인서들증맬로이렇게나목표를이루고야마는 #사람들이었나 #오져따리오져따 #회장님감사합니당 #위너짱 #위럽박인서 #최고의1년 #FOROURCIRCLE #YOON #JINU #HOONY #MINO #미노 #후니 #지누 #승윤 #박인서 #인있위있 #WINNER #WINNERCITY #TEAMWINNER

A post shared by winner & winnercity (@winnercity) on

 

WINEER ايضًا وضعوا هاشتاغ مثل “بارك في سيو فعل كل هذا!” (المعجبين)، التاريخ الذي وصلت فيه الأغنية ١٠٠ مليون، وتاريخ إصدار الأغنية، وشكروا معجبيهم والرئيس التنفيذي لوكالتهم.

تهانينا لفرقة WINNER ولمشجعيها!

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: