BTS EXO NU'EST NU'EST W Wanna One

Interpark يعلن عن أفضل الألبومات لعام 2017

52662ab7-7770-4a97-ad60-d296becc1cca

موقع البيع بالتجزئة الكوري Interpark أعلن عن قائمة أعلى الألبومات الكورية لهذا العام!

 

في السابع والعشرين من ديسمبر، أعلن Interpark نتائج التصويت الإلكتروني لأفضل ألبوم لعام 2017. بدأ التصويت يوم 23 نوفمبر وانتهى يوم 17 ديسمبر، مع إجمالي 663,619 صوتًا. تم اختيار المرشحين وفقًا لمبيعات الألبومات واقتراحات مدراء Interpark.

احتل ألبوم ‘The War’ لفرقة EXO المركز الأول مع نسبة عالية وهي 37.9% من الأصوات. أصدرت الفرقة ألبومها ‘The War’ في يوليو الماضي، ثم أصدرت النسخة المُعاد تجميعها “THE WAR: The Power of Music” في سبتمبر الماضي، ليحقق الألبوم مبيعات تساوي 1,592,792، مما يجعله أعلى ألبومات EXO مبيعًا حتى الآن.

لم تكن فرقة Wanna One بعيدة كثيرًا عن المركز الأول، حيث كان ألبوم ترسيمها “1X1=1 (TO BE ONE)” بعيدًا عن المركز الأول بإثنين وخمسين صوتًا فقط. حصل الألبوم على نسبة 37.89% من الأصوات، كما حقق مبيعات في Interpark أعلى من أي ألبوم كوري آخر لهذا العام.

بينما احتل ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS المركز الثالث في القائمة، مع نسبة 11.62% من الأصوات. كما احتل الألبوم المركز السابع في قائمة بيلبورد لأعلى 200 ألبوم في الولايات المتحدة، وهو أعلى مركز تحققه فرقة كورية في قائمة بيلبورد حتى الآن.

واحتل ألبوم الفرقة الأوبرالية الرباعية Forte di Quattro المركز الرابع، بينما احتل ألبوم ‘W, HERE’ لفرقة NU’EST المركز الخامس.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: