Chaeyeon Dia دراما

جونغ تشايون من DIA تؤكد إنضمامها للدراما الجديدة لقناة KBS

كُتب من خلال Lina

سابقًا، جونغ تشايون عضوة DIA كانت في محادثات للإنضمام للدراما الجديد لقناة KBS، وتم تأكيد إنضمامها مؤخرًا بجانب الممثل يو إن هيوك.

“Do You Want to Live Together?” هي دراما نهاية الأسبوع الجديدة لقناة KBS، ستلعب تشايون دور البطلة عندما كانت في عشرينياتها.

تدور أحداث القصة حول صراعات الأسرة بين كبار السن، الوالدين المحافظين وأولادهم الذين في العشرين والثلاثين من عمرهم. يبدأ إزدهار الحب بين رجل يدعى هيو سوب (والذي سيلعب دوره الممثل يو دونغ غيون)، والذي قام بتربية صغاره الأربعة بعد وفاة زوجته، ومي يون (ستلعب دورها الممثلة جانغ مي هي)، وحبها الأول الذي يظهر مرة أخرى في حياتها كمالك المبنى.

الممثل يو إن هيوك سيلعب دور البطل هيو سوب في عشرينياته، الذي أحب مي يون بما فيه الكفاية للهروب معها ولكن ليس لديه خيار سوى الانفصال عنها. جونغ تشايون ستلعب دور البطلة الواثقة والجريئة مي يون في عشرينياتها.

صورة الممثل يو إن هيوك

 Image result for Yoo In Hyuk

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: