Spread the love

كاريوكي ‘TJ Media’ وهو أكبر كاريوكي في كوريا، قام بإصدار قائمة عن أكثر الأغاني شهرةً في 2017. وتتضمن القائمة أغنية الشهر وأفضل 10 أغانٍ لهذه السنة وقد كانت جميعُها أغانٍ من نوع بالاد.

أغنية هان دونغ غيون ‘Amazing You’ أصبحت نجمة شهر يناير.

أغنية آيلي الشهيرة والتي بات الجميع يرددُها ‘I will Go To you Like The First Snow’ أصبحت أول ثلجة مُتساقطة لشهر فبراير ومارس.

يبدو أن طلب غيو يوون هيو من ‘MAKTUB’ بالزواج من حبيبته قد نجح بالفعل حيثُ باتت أغنية ‘marry me’ تتصدر كُلًا من شهر ابريل، مايو، يونيو، ويوليو.

لانستطيع تخيُل قائمة مليئة بأغاني البالاد بدون وجود أميرها يون جونغ شين والذي أثبت أن دمهُ ملكي بالفعل مع أغنيتةُ ‘I like That’ والتي غزت كُلًا من شهر أغسطس، سبتمبر، نوفمبر، وديسمبر.

أما عن قائمة أفضل 10 أغانٍ في سنة 2017:

1.يون جونغ شين مع أغنية ‘I like That’.

2.آيلي مع أغنية ‘I will Go to You like The First Snow’.

3.غيو يون هيوو من ‘MAKTUB’ مع أغنية ‘Marry Me’.

‏4.M.C THE MAX مع أغنية ‘No Matter Where’.

5.هان دونغ غيون مع أغنية ‘Amazing You’.

6.إم تشانغ جونغ مع أغنية ‘The Love I Committed’.

7.جونغ سيونغ هوان مع أغنية ‘If It Is You’.

8.هان دونغ غيون مع أغنية ‘Making a New Ending for This Story’.

9.هوانغ تشييول مع أغنية ‘A Daily Song’.

10.جونغ جوون مع أغنية ‘Hug Me’.

هناك أيضًا الكثير من الأغاني القديمة التي احتلت مراكزًا جيدة في قائمة هذا العام، حيث احتلت أغنية إم تشانغ جونغ ‘A Shot of Soju’ والتي صدرت في 2003 المركز 11، والمُغني Izi قد استطاع احتلال المركز 12 مع أغنية ‘Emergency Room’ والتي صدرت في سنة 2005، والمركز 13 قد أخذتهُ Buzz مع أغنية ‘Thron’ والتي صدرت في 2005، أما عن المركزين 14 و15 قد أخذها كلًا من Big Mama وسو تشان ووهي مع الأغنيتان الشهيرتان ‘Resignation’ و’Tears’.

ماهي أغنيتكُم المفضلة للكاريوكي؟

المصدر (1)