Heize

تم نقل Heize إلى المشفى بعد أن فقدت الوعي وستخضع لعملية جراحية

Heize Slash Slash Slash Promotional Photo

بعد أدائها في حفل غايو ديجون 2017 مباشرة، تم نقل Heize إلى المشفى بعد أن فقدت الوعي. يُقال أن أعراض المرض قد بَدت عليها قبل أن تفقد الوعي، بما في ذلك القيء وارتفاع في درجة الحرارة.

 

كما أنه سبق وتم تشخيص Heize مع التهاب البلعوم، مما أدى إلى تدهور حالتها البدنية بعد الأداء.

في السادس والعشرين من ديسمبر، قام أحد المتحدثين باسم Heize بالتعليق قائلًا: “يبدو أن انشغال Heize الشديد بالجدول قد أثر على صحتها. لأن أعراض التهاب البلعوم التي تم تشخيصها سابقًا قد ساءت، يبدو أنها سوف تخضع للعلاج.

وبناءً على تشخصيها في المستشفى، فقد تم تأكيد خضوعها لعملية جراحية. إلى الآن، لا بد من مراقبة مدى تحسنها، ويبدو أنها لن تكون قادرة على المضي قدمًا في خططها والأنشطة المقررة لها في المستقبل القريب”.

أصدرت المغنية الموهوبة Heize عدة أغاني ضاربة هذا العام مثل ‘You, Clouds, Rain’، و’Don’t Know You’، و’Star’، كما حصلت على جائزة أفضل أداء أنثوي صوتي وجائزة أفضل هيب هوب واوربان في حفل جوائز Mnet للجوائز الموسيقى الآسيوية لعام 2017. كما أنها ضمن قائمة أفضل 10 فنانين من حفل جوائز Melon الموسيقية لعام 2017.

لقد عَمِلت Heize بِجد هذا العام وأحرزت نجاحًا كبيرًا، يبدو أن عليها الحصول على بعض من الراحة الآن.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

  • DΞΔN♛.

    احسن.

%d مدونون معجبون بهذه: