SHINee

مينهو من SHINee عن ميلانيا ترامب: أنا ممتنٌ لأنها قامت بتحيتي بلطف ومودة شديدين

في الثالث عشر من ديسبر كان مينهو من فرقة SHINee ضيفًا في البرنامج الإذاعي ‘Park Sun Young Cine Town’. وخلال ظهوره، تحدث مينهو عن بث دراما “أجمل وداع في العالم” (The Most Beautiful Goodbye in The World) وعن فيلمه الجديد “لواء/فرقة الذئب” (Wolf Brigade) والمزيد.

كما أن فرقته SHINee ستستكمل عشر سنوات معًا منذ بداية مسيرتها الفنية. علق مينهو على ذلك: “لقد ترسمتُ عندما كنتُ في المدرسة الثانوية. لم أكن أعرف أي شيء حينئذٍ. لم يكن لدي مخاوف. والآن بما أن ذلك الوقت قد ولى، لقد بدأت أشعر بالأسف وخيبة الأمل في الحياة. أعتقد أنه من الأفضل أن تبدأ مسيرتك الفنية بينما لا تعرف الكثير (عن الحياة). أملك العديد من الذكريات الجيدة من تلك الفترة، وقد يبدو من المحرج أحيانًا رؤية نفسي الصغيرة، ولكن ذلك كله هو جزءٌ مما أكون. لقد كنت خجولًا من ذلك، ولكن الآن، أنا فخور أكثر. أشعر أنها لنعمة كوني ترسمت في وقتٍ مُبكر وتركت سجلًا/مدونة من أيام مراهقتي“.

وعن لقائه مع السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، قال مينهو: “لقد كنتُ ممتنًا لأنها قامت بتحيتي بلطفٍ ومودةٍ شديدين. لقد كان لي الشرف والامتنان لأنني شعرت أنها اعتنت بي أثناء المناسبة“.

وفي هذه الأثناء، سوف يُعرض فيم ‘Wolf Brigade’ بمشاركة مينهو في وقتٍ ما من 2018.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: