CJ E&M 1 Thek Big Hit Entertainment Bigbang BLACK PINK BTS EXO GOT7 JYP K.A.R.D Psy SMTOWN Twice

ما هي أكثر الفيديوهات الكورية مُشاهدة والقنوات الأكثر اشتراكًا لعام 2017؟

بعد الكشف عن الاحصائيات لأكثر الفيديوهات شهرةً في كوريا الأسبوع الفائت، يوتيوب كشف عن الإحصاءات الدولية الأن.

التصنيف لقائمة أكثر الفيديوهات الكورية مُشاهدة كان من خلال شهرة الفيديوهات وأكبر عدد من المشاهدين لها حول العالم وخارج نطاق كوريا، من 24 نوفمبر خلال عام 2016 وإلى 23 نوفمبر لعام 2017.

أغنية ‘As If It’s Your Last’ لفرقة BLACKPINK والتي صنُفت الرقم 8 في كوريا، هي أكثُر أغنية كورية مُشاهدة والتي حصدت أكبر عدد من المسُتمعين لها من خارج نطاق كوريا.

احتلت الأغنية الشهيرة ‘DNA’ لفرقة BTS المركز الثاني تليها أغنية أخرى للفرقة ذاتها وهي ‘Not Today’ واحتلت المركز الثالث.

أغنيتي فرقة TWICE المشهورتان ‘Knock Knock’، و’Signal’ أخذتا كُلًا من المركز الرابع والسادس، ومن الجدير بالذكر أن الأغنيتان احتلتا المركز الأول والثاني في أكثر الفيديوهات الكورية مُشاهدة ضمن نطاق كوريا.

وأخذت أغنية ‘FXXX IT’ للفرقة الأسطورية ‘BIGBANG’ المركز السابع في القائمة.

أغنية ‘Stay With Me’ التعاونية بين تشانيول من EXO والمُغنية Punch أخذت المركز الثامن.

ولا تخلو القائمة من الفرقة المشهورة EXO حيث أخذت أغنيتها ‘KoKo Bop’ المركز التاسع.

أما المُغني ساي كان خاتمةً للقائمة وقد أخذ المركز التاسع مع أغنيته ‘New Face’.

أيضًا يوتيوب قد كشف عن أكثر القنوات الكورية حصولًا على المشتركين من حول العالم.

قناة ‘Ibighit’ وهي القناة الرسمية لوكالة ‘BigHit’ للترفيه، أيضًا هي موطن لفرقة BTS قد ترأست القائمة، 66٪؜ من الاشتراكات قد اكتسبتها قناة ‘IBigHit’ هذا العام، وكانت 96٪؜ من الاشتراكات في القناة من خارج نطاق كوريا.

قنوات وكالة ‘YG’ للترفيه احتلت القائمة بجدارة، حيثُ أن قناة فرقة BLACKPINK أخذت المركز الثاني، قناة فرقة BIGBANG أخذت المركز السادس، وقناة المُغني ساي أخذت المركز السادس.

احتلت قناة الفرقة الصاعدة KARD الذين أبهروا كوريا وخارج نطاقها المركز التاسع، مع مجموع 98٪؜ من الاشتراكات خلال عام 2017. وتبعتها فرقة GOT7 المشهورة في المركز العاشر.

قناة وكالة ‘SM’ للترفيه أخذت المركز الرابع، وتبعتها قناة وكالة ‘JYP’ للترفيه في المركز الخامس، وأحتلت كُلًا من قناتي 1theK وCJ E&M Music’s المركز الثالث والثامن.

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: