Wanna One EXO fx

الفائزين بجوائز الأزياء 2017 يستلمون جوائزهم!

في 12 ديسمبر، تم تسليم الفائزين جوائزهم لأزياء 2017. عودةً إلى 11 نوفمبر، فقد أعلنت مجلة الأزياء “celebs pick” عن المشاهير الفائزين بجوائز الأزياء لهذا العام، والآن يكشفون عن المقابلات مع الفائزين، فلنشاهد ذلك! 

الفائز الأول، حب الأمة وآسر قلوب النساء إنه كانغ دانيل صاحب المركز الأول في برنامج ‘ Produce101’ وعضو فرقة Wanna One، لقد حاز على جائزة “النجم الصاعد” متغلبًا على العديد من الفنانين. 

(لم نستطع ترجمة المقابلة لعدم توفر ترجمة انجليزية)


 

لنذهب للفائزة الثانية، إنها الجميلة كريستال عضوة فرقة (F(X التي حازت على جائزة “أزياء الأفلام والتلفاز”. لقد حصلت على هذه الجائزة لأسرها عيون وقلوب الناس، لارتدائها الأزياء المتنوعة والتي تظهر جوهر جمالها. 

سؤال: تستلمين هذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي، ماهي أفكارك حول ذلك؟

كريستال: أشعر وكأنني استلمت الجائزين السابقتين في الأمس، لكنني متفاجئة بأن سنة أخرى قد مرت بهذه السرعة. أشعر بالسعادة لحصولي على هذه الجائزة، أشعر بالفضل لحصولي على شيء. 

سؤال: أي جزء من “Mura Style” متحمسة له كثيرًا؟

كريستال: مورا هي ممثلة في عالم الإنس، إنها دومًا تحافظ على صورتها بلا عيب، ماكياج متكامل وشعر جميل، وهي من الشخصيات التي ترتدي الكعب العالي حتى في المنزل. لذلك كان يجب علي تجربة الكثير من الأشياء المناسبة، حيث أنه كنا نعمل كثيرً لتحضير الأزياء، لقد كان ممتعًا.

سؤال: ماهو أسلوب كريستال؟

كريستال: أنا كنت دومًا أبحث عن الملابس البسيطة والمريحة، لكن هذه الأيام بدأت بالتغير قليلًا، أصبحت أختار الملابس الفاخرة والمليئة بالألوان. 

سؤوال: ماهو نمط كريستال الشتائي؟

كريستال: عن طريق الوشاح تستطيع إبراز أسلوبك. 

سؤال: أخيرًا، ماذا تودين أن تقولي لمعجبينك؟

كريستال: أنا حقًا ممتنة لكم يارفاق لإعطائي هذه الجائزة لثلاث سنوات متتالية، أتمنى بأن أظهر جانب جديد من شخصيتي عبر التمثيل أو فرص آخرى في المستقبل. وسأبذل جهدي وأعمل بجد أكثر. شكرًا لكم.

 


 

والفائز الأخير، صاحب الوجه الوسيم والجسد المثير إنه سيهون عضو الفرقة الشهيرة EXO، حيث حاز على جائزة ” الأيقونة العالمية” لعام 2017، فهو عُرف بلقب “من هذا الفتى؟” ليبهر العالم. 

سؤال: ماهي أفكارك حول الفوز بهذه الجائزة؟

سيهون: أنا لست متأكدًا حول لفتي أنظار العالم، لكن شكرًا لكم لإعطائي هذه الجائزة.

سؤال: حسك في الموضة لملابس المطار تلفت أنظار الكثيرين، هل تهتم بها كثيرًا؟

سيهون: أنا لا أهتم حقًا بذلك، أنا فقط أرتدي الملابس المريحة، لذلك أنا شخص من النوع الذي يبحث عن راحته أكثر بالإضافة لاهتمامي بالمظهر.

سؤال: برأيك، ما الذي يكمل الأزياء؟

سيهون: لا أعتقد بأن هنالك شيء يسمى كمال في الموضة، لا يوجد هنالك إجابة دقيقة لهذا السؤال لأن لكل شخص نمطه الخاص. لذلك هم يرتدون الملابس وفقًا لما يفضلونه.

سؤال: برأيك، من يرتدي الملابس بشكل أفضل من بين أعضاء EXO باستثنائك؟

سيهون: جميع الأعضاء لديهم شخصيات منفردة، عندما أنظر لهم أحيانًا أفكر بـ” آه إنهم يرتدون شيئًا جيدًا”، وهنالك أوقات أجدهم يرتدون أشياء مثيرة للإهتمام، لذلك جيعهم جيدون.

سؤال: الغرض الشتوي المفضل لسيهون؟ 

سيهون: بما أن الجو بارد، أعتقد بأنني سأختار الوشاح.

سؤال: هل تبدو وسيمًا أكثر بالملابس العادية أم البدل الرسمية؟

سيهون: بما أنني رجل، ألا تبدو البدل أفضل؟

سؤال: الجزء الأكثر إثارة في جسدك هو؟

سيهون: عندما أفكر بالأمر، ما زلت لا أعلم ماهو، لكن العديد من الناس تخبرني بأنها أكتافي.

سؤال: بما أن EXO قد جربوا الكثير من المفاهيم، أي المفاهيم تظن بأنها الأفضل؟ 

سيهون: في الواقع لقد فعلنا الكثير من المفاهيم حتى الآن، وحتى أتماشى مع الشائع حاليًا، سأقول ‘Ko Ko Bop’!

سؤال: المجاملة التي يفضل سيهون سماعها؟

سيهون: بالنسبة للمجاملات…. أي مجاملة ستكون جيدة أليس كذلك؟ إن كانت للشخص. 

 

تهانينا لجميع الفائزين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: