UP10TION

الألبوم الياباني لفرقة UP10TION يحطم الأرقام القياسية ويصبح أفضل ألبوم ترسيم ياباني لفنان كوري مبيعًا!

UP10TION يتصدرون قائمة Tower Records لأفضل الألبومات مبيعًا من فنان كوري!

فرقة الفتيان قد حققوا رقمًا قياسيًا جديدًا في نهاية هذا العام مع ألبوم الترسيم الياباني، حيث حقق ألبوم “ID” أعلى المبيعات من اي ألبوم ترسيم ياباني لفنان كوري. UP10TION قد باعوا 167,000 نسخة من الألبوم في يومٍ واحد فقط، ليحطموا رقم EXO الذي حققوه في 2015.

الألبوم، والذي تم اعتماده من قبل جمعية صناعة التسجيل في اليابان في مارس، ظهر بأعلى المراكز في المخططات الموسيقية اليابانية. فور إصدار الألبوم، UP10TION تصدروا المركز الأول في كلاً من مخططي بيلبورد الياباني و Tower Recordsاليومي، بالإضافة لاحتلالهم المركز الثالث في مخطط Oricon.

في الرابع من ديسمبر، تاجر التجزئة الموسيقى الرائدة في اليابان  Tower Records أعلن بأن الألبوم قد احتل المركز الأول أيضًا في مخطط “ألبومات 2017 للكيبوب”. ألبوم “ID” لفرقة UP10TION كان الأفضل مبيعًا لهذا العام مع احتلاله المركز الأول، ليتبعهم ألبوم “Blood, Sweat, Tears” لفرقة BTS في المركز الثاني.

SNUPER قد احتلوا المركز الثالث في القائمة، بينما احتلت فرقتي TWICE و GOT7 المركزين الخامس والسابع. وجاءت فرقة BTOB بالمركز الرابع والسادس بينما احتلت فرقة MONSTA X المركزين الثامن والتاسع، واختتمت القائمة بوجود فرقة Boyfriend في المركز العاشر.

UP10TION سيصدرون ألبوم ياباني ثاني“WILD LOVE” في الرابع والعشرين من يناير. بداية من 15 يناير، الفرقة ستقوم بالسفر إلى العديد من المدن في اليابان للأداء وتحية المعجبين اليابانيين.

تهانينا لفرقة UP10TION وجميع الفنانين الذين احتلوا أعلى 10 مراكز!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: