Big Bang BTS EXO GD

BTS، BIGBANG، EXO، وجي دراغون يحققون أرقامًا جديدة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية لنهاية عام 2017

بيلبورد يكشفون عن المخطط لنهاية عام 2017، وهذه السنة قد دخل الكثير من الفنانين والفرق الكورية مخطط الألبومات العالمية!

الألبوم المصغر “Love Yourself: Her” لفرقة BTS يحتل أعلى المراكز للفرق الكورية لنهاية عام 2017 في مخطط الألبومات العالمية مع المركز الثاني. وهذا أعلى ألبوم كوري في التاريخ يصل إلى هذا المركز في نهاية العام للمخطط، ليحطمون رقمهم القياسي مع ألبومهم السابق “Wings” الذي احتل المركز السادس في السنة الفائتة.

ألبوم “Love Yourself: Her” قضى 11 أسبوعًا في المخطط، وارتفع للمركز الأول الأسبوع الفائت.

 

وفي الوقت نفسه، ألبوم جي دراغون الفردي “Kwon Ji Yong” قد احتل المركز الخامس في مخطط الألبومات العالمية، بعد قضائه 11 أسبوعًا في المخطط منذ إصداره في يونيو.

يتبعه ألبوم “MADE” لفرقة BIGBANG الذي أُصر في 2016، حيث احتل المركز السادس مع قضائه 11 أسبوعًا في مخطط الألبومات العالمية في عام 2017.

 

تأتي فرقة EXO في المركز السابع مع ألبومهم الرابع “The War” والذي قضى 10 أسابيع في مخطط الألبومات العالمية.

ألبوم “Wings” لفرقة BTS الذي أُصدر العام الفائت لايزال في المخطط، لحتل هذه السنة المركز التاسع. بينما يأتي الألبوم المعاد تجميعه “You Never Walk Alone” في المركز الحادي عشرة. الألبومان لايملكان تاريخ طويل مع المخطط فقط وإنما عادا الأسبوع الفائت ليحتلان مراكز عالية في المخطط. (قضى ألبوم “Wings” 25 أسبوعًا و “You Never Walk Alone” قضى 24 أسبوعًا منذ إصدارهما).

مخطط الألبومات العالمية لنهاية عام 2017 كان ناجحًا للكيبوب، مع ستة ألبومات في المخطط لنهاية 2017، هذا يحطم الرقم القياسي لسنة 2016 عندما دخلت 3 ألبومات المخطط لنهاية العام، وكانت الألبومات لفرقتي BTS و GOT7.

كما كشف مخطط بيلبورد عن الفنانين المتصدرين مخطط الألبومات العالمية لسنة 2017.

بعد أن أخذت فرقة BTS المركز الخامس العام الفائت، فقد احتلت هذا العام المركز الأول. وكلًا من جي دراغون، BIGBANG، و EXO كانوا ضمن الأعلى 10 مراكز.

تفقدوا القائمة بأكملها:

  1. BTS
  2. Celtic Woman
  3. Pink Martini
  4. The Orchestra of Ireland
  5. G-Dragon
  6. BIGBANG
  7. EXO
  8. Celtic Thunder
  9. Mumford & Sons
  10. Rammstein

في الوقت نفسه، مازالت فرقة BTS متصدرة مخطط Social 50 لنهاية عام 2017. بينما جاءت فرقة EXO المركز 35 و SEVENTEEN في المركز 41.

هذا نجاح مبهر دعونا نجعل 2018 عامًا مليئًا بالنجاحات للكيبوب، تهانينا لجميع الفنانين!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: