BTS camila cabello Uncategorised

كاميلا كابيلو تظهر احترامها لفرقة BTS في آخر مقابلة لها مع “Teen Vogue”!

المجلة الامريكية Teen Vogue قابلت مؤخرًا المغنية المنفردة وكاتبة الأغاني كاميلا كابيلو. حيث تحدثت المغنية عن الموسيقى الإقليمية (أي الكيبوب) تصنع لنفسها طريقًا في مجال الموسيقى الرئيسي (الانجليزي أو العالمي). خلال الحديث عن هذا، المغنية ذكرت أيضًا الكيبوب.

عندما ‏سألت عن العوامل التي تجعل الأغنية من لغة أخرى أو اقليم آخر يعترف بها في أمريكا خلال السنوات الاخيرة، قالت: “الشيء الجميل بمواقع التواصل الاجتماعي والانترنت أنها تجعل العالم يبدو اصغر بكثير، الذي يكسر حواجز بين اللغات، الناس، والثقافات….أشعر مع كل ما حدث هذه السنة وأيضًا للفرق مثل فرقة من الكيبوب التي ادت في حفل جوائز الموسيقى الامريكية صانعة بذلك طريقها إلى المجال الرئيسي للموسيقى….هناك أكثر من مجرد كسر الحواجز.”

فرقة من الكيبوب قامت بالأداء في حفل جوائز الموسيقى الامريكية، هل هذا يذكركم بأحد؟ ثم سُئلت كاميلا كابيلو ما اذا كانت معجبة بفرقة BTS، فأجابت: “نعم، إنهم حقًا رائعون فهم حقًا موهوبين. لقد رأيتهم يؤدون في حفل الجوائز الموسيقى الامريكية، حيث كان ترسيمهم الأول على المسرح الامريكي. أنا اعلم أن الجميع كان حقًا، حقًا متحمسًا لذلك، الكثير من مشجعيني هم ايضًا مشجعيهم. هم ايضًا ذكروا اغنيتي ‘Havana’ في مقابلتهم! كان (ادائهم) واحد من العروض المفضلة لدي من الحفل. فهم يضعون الكثير من الجهد والعمل في تصيميم رقصهم وايضًا في ادائهم. و يمكنك القول أنهم يعملون بجهد، أنا احترمهم كثيرًا.”

ما رأيكم بالمقابلة؟

المصدر (1)

ترجمة : أبرار

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: