BTS

فرقة BTS تستمر بالنجاح في مخطط بيلبورد مع نهاية عام 2017!

عام 2017 كان لايصدق بالنسبة لفرقة BTS، حيث ان الفرقة قد أثبتت شعبيتها وقوتها العالمية عبر تصدرها ودخولها العديد من فئات مخطط بيلبورد، بداية من Billboard 200 حتى HOT 100 وغيرها الكثير من الفئات الجديدة.

دخلت فرقة BTS مخطط بيلبورد لأكثر الفنانين شهرة من حول العالم لعام 2017، واحتلت المركز العاشر. يتم تصنيف المراكز على أساس أداء الفنان في مخطط بيلبورد Hot 100، بيلبورد 200، و Social 50، بالإضافة إلى صندوق الأرباح.

 

استطاعت الفرقة ان تكون ضمن المراكز العشرة الأولى بجانب العديد من الفنانين الشهيرين، مثل إد شيرين، برونو مارس، درايك، كيندريك لامار، The Weeknd، The Chainsmokers، جستن بيبر، Future، وشون مينديس.

وتأتي فرقة BTS بالمركز الثاني في الفرق/ الثنائي الأشهر في بيلبورد- بعد الثنائي The Chainsmokers بالمركز الأول.

ولازالت فرقة BTS مسيطرة على المركز الأول في مخطط Social 50 لأكثر من 60 أسبوعًا منذ أكتوبر العام الفائت.

BTS يحتلون المركز الأول في قائمة نهاية عام 2017 للألبومات العالمية للفنانين. بالإضافة لاحتلال المركز 32 في قائمة الألبومات المستقلة لعام 2017 مع ألبوهم المصغر “Love Yourself: Her”.

 

ولاننسى نسخة الريميكس لأغنية “MIC Drop” والتي بقيت لأسبوعين متتاليين في مخطط Hot 100، حيث أنها دخلت المخطط مع المركز الثامن والعشرين وأصبحت أول فرقة في تاريخ الكيبوب تحقق هذا الإنجاز المذهل، وفي أسبوعها الثاني نزلت للمركز 71.

“MIC Drop” هي الأغنية الثانية لفرقة BTS التي تدخل المخطط، بعد أن دخلت أغنيتهم ‘DNA’ المخطط وحققت إنجازًا عظيمًا ببقائها 4 أسابيع كاملة في المخطط، وتكون أول فرقة كورية تبقى كل هذه المدة في المخطط.

لقد حلق الأرمي بأجنحتهم مع BTS بقوة هذا العام مثبتين قوتهم. تهانينا لهم!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: