Gaon Gaon Chart K-Pop Awards

حفل جوائز مخططات غاون الموسيقية لعام 2018 سيُعقد في فبراير مع العديد من التغييرات!

حفل جوائز مخطط غاون الموسيقية السابع السنوي أعلن عن الموعد الرسمي للمراسم القادمة!

مراسم الجوائز، التي تُنظم من قبل رابطة صناعة المحتوى الموسيقي الكورية، سوف تُعقد في 14 فبراير عام 2018 في ستاد جامسيل الداخلي في سول.

سوف يتم الاحتفال بأفضل الموسيقى الكورية الشهيرة لعام 2017، مع تكريم المُغنين، المنتجين، والمدراء التنفيذيين للصناعة الموسيقية كذلك.

أعلن أحد ممثلي العرض أنه سوف تكون هناك تغييرات ملحوظة هذا العام، قال الممثل موضحًا: “بدلًا من قياس مدى شهرة الفنانين والأغاني، مخطط غاون هو أداة تقوم بتحليل إحصائي لصناعة الموسيقى. سيقوم جوائز مخطط غاون الموسيقية بالتركيز بشكلٍ أقل على العروض والأداءات المذهلة. وبدلًا من ذلك، سوف نقوم بالتركيز على عملية إنتاج الموسيقى ودور المنتجين، لنحكي قصة العديد من خبراء الصناعة الذين يجب أن يتعاونوا ليعززوا الفنان أو لإصدار ألبوم“.

ومن أجل إنعكاس أفضل للفكرة الرئيسية الجديدة للتعاون، قرر غاون تغيير جائزة ‘أفضل منتج للسنة’ إلى جائزة ‘أفضل إنتاج ألبوم للسنة’. وقد علق ممثل العرض على ذلك: “بدلًا من تكريم رئيس وكالة التسجيل التي أنتجت الألبوم، لقد غيرنا الجائزة حتى تُقدم إلى كل من شاركوا في إنتاج الألبوم، بمن فيهم الفنان، الملحن، وطاقم الإنتاج.

صرحوا أيضًا: “فقط مثل جوائز غرامي في الولايات المتحدة، جائزة ألبوم السنة لا تُقدم فقط إلى الفنان بل أيضًا إلى طاقم الإنتاج بالكامل، من أجل تسليط الضوء على كم العمل الذي على العديد من الناس القيام به لولادة ألبوم“.

كما قرر حفل جوائز مخطط غاون الموسيقية تصوير مراسم الحفل بشكلٍ أكثر حذرًا، بحيث يكون لكل مقدم وحاصل على الجوائز لحظة كاملة دون إنقطاع من تسليط الضوء. صرح الممثل بخصوص ذلك: “سوف نعمل بِجِد على تصويرنا لنتأكد من أن المقدم والفائز في كل فئة من الجوائز يتلقى إنتباه وتصفيق الجمهور بالكامل. سوف نتخلص من لقطات الكاميرا غير الضرورية، وسوف نسعى لنتأكد من أن كل لحظة من المراسم يمكنها الحصول على احترام الجمهور“.

ما هو رأيكم في التغييرات التي قررها غاون لحفل جوائز هذا العام؟

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: