Luhan

والدة غوان شياوتونغ تعارض زواج ابنتها من لوهان لاعتقادها أنه قد خضع لجراحة تجميلية

وفقًا لوسائل الإعلام الصينية، فإن والدة الممثلة غوان شياوتونغ تعارض بشدة علاقة ابنتها مع لوهان.

مؤخرًا، ظهرت بعض الشائعات عن شياوتونغ (20) ولوهان (27) اللذان صدما الجميع بمواعدتهما في أكتوبر الماضي، تفيد الشائعات بأن الثنائي يخطط للزواج قريبًا. ولكن، في السابع من ديسمبر، صرح منفذ الأخبار Toutiao أن الثنائي المشهور يواجه صعوبات في أمر الزواج بسبب والدة غوان شياوتونغ.

تم التصريح بأن والدة غوان شياوتونغ وضعت ثلاث متطلبات لابنها في القانون. أولًا، عليه أن يكون رجلًا مسئولًا. ثانيًا، يجب أن يكون وسيمًا بشكل طبيعي بدون جراحات تجميلية، وثالثًا، لا يجب أن يكون أنثويًا.

رفضت والدة غوان شياوتونغ لوهان لأنه لا يملك آخر متطلبين. لم يتم التأكيد رسميًا أنه قد رُفض كليّا، ولكن، تزعم العديد من الشائعات أنه قد تلقى بعض الجراحات التجميلية في وجهه. كما أن النجم معروفٌ بكونه يملك صورة ‘فتى الزهور’، والتي هي أقرب من الأنوثة منها للرجولة.

سببٌ آخر لرفض والدة غوان شياوتونغ هو أنها تريد ابنتها أن تتزوج في عمرٍ أكبر، على الأقل في عمر الثامنة والعشرين. ونظرًا لأن عمر غوان شياوتونغ عشرون عامًا في الوقت الحالي، يرى العديد من مستخدمي الإنترنت أن زواجها بلوهان لأمرٌ من المستحيل حدوثه.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: