فرقة The Boyz: هدفنا أن يصبح جميع الأعضاء مركز الاهتمام بالفرقة

Spread the love

بدأت فرقة The Boyz انطلاقها رسميًا بعرضٍ في السادس من ديسمبر.

خلال العرض الذي عُقد في جامعة كيونغهي في سيئول، قام الأعضاء الإثنى عشر بالأداء وتحدثوا عن فرقتهم، موسيقاهم، وأهدافهم للمستقبل.

تحدث أعضاء The Boyz عن انطلاقهم فقالوا: “كنا نحلم بهذا اليوم ونتدرب من أجل انطلاقنا. إنه اليوم أخيرًا، لكن لا نشعر أنه حقيقي. نحن متوترون حقًا. سنصبح شخصًا واحدًا يتمكن من أسر قلوبكم.”

علَّق سانغيون: “أشعر بالتوتر حقًا لأريكم أداء أول أغنية لانطلاقنا” وأضاف كيفين: “سنفعل ما بوسعنا لنُريكم ما حضّرناه”.

خلال فقرة الأسئلة والأجوبة سأل المذيع عن الشيء الذي يُميز The Boyz عن الفرق الأخرى، أجاب كيو: “جميع الأعضاء الإثنى عشر فريدون لكننا معًا، هذا هو ما يُميزنا. أعتقد أن هذا يظهر بشكل كبير في تصميم رقصاتنا وأدائنا.”

كما شارك أعضاء The Boyz بأهداف الفرقة، فقال جويون: “هدفنا هو أن يصبح جميع الأعضاء مركز الاهتمام بالفرقة. فعلى المركز أن يكون مثاليًا في الغناء، الرقص، التمثيل، ولديه الموهبة، لذا سنفعل ما بوسعنا لتحقيق ذلك.”
أضاف جو هاكنيون: “سنعمل بجد دائمًا على النضج حتى تصبح فرقتنا كلها المركز.”

حصل جو هاكنيون على إهتمام كبير خلال العرض. بما أنه عضو سابق في ‘Produce 101, Season 2’، فهو العضو الأكثر شهرة في The Boyz.

بشأن ذلك صرَّح سانغهيون: “ظهر جو هاكنيون في ‘Produce 101, Season 2’ وحقق الكثير ثم عاد إلى فرقة The Boyz. إنها مهمتنا الأخرى أن نجعل باقي الأعضاء معروفين [أيضًا]. سنعمل بجدٍ لنعرض لكم سحرنا.”

قال سونوو: “انطلقت فرقتنا اليوم. بدلًا من النظر إلى المستقبل البعيد، أعتقد أنه علينا أن نكون فرقة تنضج وتتغير يومًا بعد يوم. تلقينا حبًا كثيرًا قبل انطلاقنا بسبب الظهور في الإعلام، وأعتقد أن المعجبين ربما أحبونا بعد رؤية كل الأعضاء الإثني عشر. شكرًا لحبكم لنا.”

أول ألبوم مصغر لفرقة The Boyz بعنوان ‘The First’ مليء بالطاقة والإشراق لبداية الأعضاء الإثني عشر. شارك ملحنين ومنتجين مشهورين في ألبوم انطلاقة الفريق مثل جومباس، سان وبيكوه بوم.

أغنية الألبوم الرئيسية ‘Boy’ هي أغنية راقصة مليئة بالطاقة والموسيقى المسببة لإدمانها. تفقدوا الأغنية من هنا!

المصدر (1)

  • zainab saad

    فديت عيالي انا
    ❤❤