BTS يكتسحون مختلف مخططات بيلبورد!

Spread the love

Related image

ثلاثة من إصدارات BTS قد دخلت مخطط بيلبورد للألبومات العالمية لنهاية أسبوع السادس عشر من ديسمبر، بينما لا يزال  ألبوم “Love Yourself: Her” يرتفع في مخطط ‘Billboard 200’!

يتضمن هذا الإنجاز الرائع ارتفاع ألبوم “Love Yourself: Her” ليسيطر على المركز الأول في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية، ليكمل الألبوم أسبوعه الحادي عشر في المخطط. تصدر الألبوم المصغر سابقًا 5 أسابيع وهو مسيطر على المركز الأول ولم ينزل عن المركز الرابع منذ ذلك الحين.

في الوقت نفسه، عاد ألبوم “You Never Walk Alone” لـ BTS للمخطط مع احتلاله المركز العاشر. هذا أسبوعه الرابع والعشرين في المخطط، يبدو أنه لايود ترك المخطط.

الألبوم الكامل الثاني “Wings” قد عاد أيضًا، ليحتل المركز الثاني عشرة، مما يجعله أسبوعه الخامس والعشرين في المخطط.

Related image

 

بينما ارتفع ألبوم “Love Yourself: Her” مرة أخرى في مخطط ‘Billboard 200’، والذي يحتل المرتبة الأكثر شعبية للألبومات في أمريكا. لقد احتل المركز 50 بعد أن كان في المركز 198 الأسبوع الفائت.

كما عاد الألبوم المصغر إلى مخطط الألبومات المستقلة، هذه المرة مع المركز 38. كما أنه حاليًا في المركز 22 في مخطط كندا للألبومات.

Related image

صاحب هذا الإرتفاع المذهل لفرقة BTS في المخطط إصدارهم لنسخة الريميكس من أغنية “MIC Drop” في 24 نوفمبر. كما أن الأغنية قد حققت إنجازًا عظيمًا بدخولها مخطط ‘HOT100’ مع المركز 28 لتحطم الرقم القياسي السابق لـBTS وتصبح أول فرقة كورية تحتل هذا المركز المرتفع.

بالإضافة لتصدر الأغنية مخطط الديجتال العالمي لمبيعات الأغاني، وتأتي في بعدها مباشرة أغنية ‘DNA’ في المركز الثاني.

“MIC Drop”  في المركز الرابع أيضًا في مخطط الديجتال لمبيعات الأغاني، واحتلت المركز 47 في مخطط مشاهدات الأغاني. والمركز 44 في مخطط “On-Demand Streaming Songs”، و20 في مخطط الأغاني في اليوتيوب.

بالإضافة لكل ذلك، فلايزال لدى BTS أغنيتين في مخطط ‘HOT100’ الكندي، حيث دخلتا في الوقت نفسه. “MIC Drop” في المركز 37 و“DNA” في المركز 74.

في الوقت نفسه، ارتفعت فرقة BTS من المركز 26 إلى 12 في مخطط ‘Artist 100’. لم يتم تحديث مخطط Social 50 بعد.

لدى BTS ومخطط بيلبورد علاقة قوية جدًا منذ زمن، لذلك من الصعب التغلب عليهم. تهانينا لـBTS!

 

  • Jk

    ما شاء الله علينا وعلى ملوكنا إنجازاتهم كتيرة لدرجة جمعتوهم كلهم ب مقالة وحدة مع انو كل خبر يستاهل مقال لوحده ما الومكن لأن اذا بتكبو عن كل خبر مقال رح ينقلب الموقع لموقع لأخبار بانقتان😂😂😂😂
    KINGS ومستحيل حدا يتخطاااهم
    الفرح الحقيقي هو المخططات العالمية والانجازات الحقيقية مو هاشتاك😅😅😂

    • Hyuna Kpop

      التووب

      • Jk

        دوما وابدا🙂😌

        • Hyuna Kpop

          xD

  • Sirine Park

    ياااااااااي ملوكي 😍😍😍😍😘😘😘😘😘
    اعجبتني الجملة الاخيرة كثيرا “لدى BTS ومخطط بيلبورد علاقة قوية جدًا منذ زمن، لذلك من الصعب التغلب عليهم”