JYP Entertainment Suzy

تعليق JYP للترفيه على الحكم في قضية سوزي لصالح صاحب التعليقات المسيئة

 

انقلب الحكم على سوزي في قضية أحد المعلقين المسيئين إليها.
في 28 نوفمبر، وجدت محكمة الاستئناف الشمالية بسيئول المدعى عليه، ويدعى لي، بريئًا. وتم قلب الحكم من المحاكمة الأولى التي حُكم عليه خلالها، إلى غرامة 1 مليون وون (حوالي 922$) لازدراء المحكمة.

قامت سوزي بمقاضاة لي بسبب تعليقاته الخبيثة في الفترة بين أكتوبر 2015 وحتى ديسمبر 2015 على المقالات التي تخص سوزي عبر مواقع الإنترنت. طالبت النيابة العامة بعقوبة مالية ضد لي. اعترف لي بأنه غير مذنب وطالب بمحاكمة رسمية، لكن تم الحكم عليه بغرامة في المحاكمة الأولى.

بالرغم من ذلك، توصل أعضاء محكمة الاستئناف إلى قرار آخر و صرحوا: “توجد قضايا توزِع فيها شركات الترفيه الضخمة المقالات التي تمدح الفنان”. وعبروا عن صعوبة الحكم في عدم قانونية كتابة التعليقات المسيئة.

وضحت المحكمة قرارها ببراءة لي، “ننصح الناس بضبط النفس واستخدام تعبيرات مراعية للأخرين على الإنترنت، لكن من الضروري وجود متطلبات أكثر صرامة حتى تُستخدم الأخلاق كوسيلة للحكم.”

ردًا على ذلك، علقت وكالة سوزي، JYP للترفيه: “إنه حُكم مؤسف، لكن بما أن النيابة العامة استأنفت الحكم، سنراقب نتيجة الحكم النهائي جيدًا.”

في هذه الأثناء، من المتوقع أن تحصل هذه القضية على الحكم النهائي من المحكمة العليا. وقد استأنفت النيابة العامة حكم البراءة من المحاكمة الثانية.

المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: