[تعليقات مستخدمي الإنترنت] من يريد الحصول على BTS؟

Spread the love

المصدر[Korea Ilbo via Naver]

عنوان المقالة: BTS سيظهرون على 3 برامج أمريكية شهيرة، “من يريد BTS؟”

1. [+3,427, -32] سيرونا بأنفسهم ماهي الموسيقى الحقيقة، ماهو الأداء الحقيقي، سيظهرون ماهي طاقة BTS التي تستطيع فعل ذلك… فقد تجاوزت العرق ولون البشرة.

2. [+3,063, -23] المشاهدين الرئيسيين لبرنامج ‘The Ellen Show’ هن نساء، ‘Jimmy Kimmel Live’ رجال، و‘The Late Night Show’ من الشباب في عمر العشرينات والثلاثينات. إنهم جميعًا مستهلكون لثقافة البوب الأمريكية. هذا يدل على أن شهرة BTS لم تعد تقتصر على فئة عمرية معينة أو العرق.

3. [+2,799-30] فتلفعوا جيدًا BTS. عالم مختلف ينتظركم يوم الاثنين.

4. [+2,300-20] أنا فخور بهم ومنذهل، فلتفعلوا جيدًا يافتيان!

5. [+485-3] من الواضح أن الأجانب يرون شيئا في BTS بدون أن يخرجوا BTS حتى ويروجون لهم وخاصة أنهم لايمكلون أعضاء أجانب. لم يخططوا أبدًا للترسم في أمريكا لذلك فإن ذلك يظهر أن المسارح العالمية كانت تنتظرهم  فقط… فلتفعلوا جيدًا.

6. [+471-3] المخيف هو أن هذه البداية فقط!

7. [+435-2] الجميع يريد BTS. فقط كوريا من تعاملهم أقل مما يستحقون. كوريا ستشعر بالأسف في وقت لاحق، لذا فلتعاملهم كما يستحقون قبل فوات الآوان.

8. [+303-0] سعيدة جدا عن ردود الفعل الإيجابية بالأمس [حول استضافة BTS في برنامج جايمز كوردن] . BTS لديهم القدرة على اكتساح المسارح الأمريكية وهم على مايرام. سمعت بأن المعجبين كانوا ينتظرون في الصف لأجل عرض اليوم [الحفل المصغر الخارجي] … فلتفعلوا جيدًا يافتيان.

9. [+288-0] يمكنني الشعور بنموهم أسفل في عظامي وأنا في الواقع خائفة كثيرًا لأنها البداية فقط. استمروا ببذل جهدكم، واستمروا بالتواصل مع معجبيكم! سنبقى ندعمكم حتى تصبحون من أكبر الفنانين العالميين!

10. [+156-0] يبدو أن ‘The Ellen Show’ تحاول إضافة مقاعد إضافية~ فلتستمتعوا أيها المعجبون الأجانب~ ㅎㅎ

 

  • Islam elf /army

    الجميع يريد BTS. فقط كوريا من تعاملهم أقل مما يستحقون. كوريا ستشعر بالأسف في وقت لاحق، لذا فلتعاملهم كما يستحقون قبل فوات الآوان.
    عنجد يعني امتى رح تخلص العنصرية والواسطات بالوسط الفني بكوريا
    يعني كل هالانجازات اللي عملوها بي تي اس هالأسبوع بس المقالات الكورية اللي تتكلم عن هالشي مو كتيرة
    على كل حال BTS طلعو من خانة KPOP وصارو يصنفو بـ POP العالمي

  • Jk

    الجميع يريد BTS. فقط كوريا من تعاملهم أقل مما يستحقون. كوريا ستشعر بالأسف في وقت لاحق، لذا فلتعاملهم كما يستحقون قبل فوات الآوان.
    +1

  • كاميلا

    5. [+485, -3] من الواضح أن الأجانب يرون شيئا في BTS بدون أن يخرجوا BTS حتى ويروجون لهم وخاصة أنهم لايمكلون أعضاء أجانب. لم يخططوا أبدًا للترسم في أمريكا لذلك فإن ذلك يظهر أن المسارح العالمية كانت تنتظرهم فقط… فلتفعلوا جيدً
    من اصدق ماقرأت

  • Nina sunshine

    +288, -0] يمكنني الشعور بنموهم أسفل في عظامي وأنا في الواقع خائفة كثيرًا لأنها البداية فقط. استمروا ببذل جهدكم، واستمروا بالتواصل مع معجبيكم! سنبقى ندعمكم حتى تصبحون من أكبر الفنانين العالميين!
    فقط كوريا من لا تعاملهم بهذا الشكل وهذا مؤسف إنها فرقة كورية وتنتمي اليهم معقول بلد أجنبي يعاملهم أفضل من بلدهم الأم

  • ladybird2003

    [+471, -3] المخيف هو أن هذه البداية فقط!
    فعلا التعليق قال الي في مخي

  • Loyalty

    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــم الأداء حق بانقتان بالحفل اليوم انا خلاص مت مع السلامه ماعندي كلام شي فوق الجمال شيء يستاهل التضحيه بالدوام اليوم