Big Bang EXO Super Junior

قائمة الفائزين في جوائز BAMA الموسيقية!

جوائز daf BAMA الموسيقي هو حفل متعدد الثقافات الدولية يقدم الجوائز من قبل شركة Daf مقرها في هامبورغ، ألمانيا. وقد أنشئ هذا الحفل لتكريم  الفنانين من جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه توحد العالم مع شيء جميل مثل الموسيقى. هذه الجائزة سوف تخلد الإبداع والوحدة والتمتع بين عشاق الموسيقى العالمية حتى نهاية الوقت.

يتم تقديم الجوائز لأكثر الفنانين شهورة ونجاحًا في قارة أوروبا، آسيا وأفريقيا.

في 17 نوفمبر، كشف الحساب الرسمي BAMA لشركة الترفيه Daf عن الفائزين في جوائزها الموسيقية. حيث أعلن بالأمس عن فوز أشهر فرقتين في كوريا، نعم بالطبع إنها الفرقة الأسطورية Super Junior وفرقة حاصدي الجوائز السنوية EXO! 

فقد فازت فرقة Super Junior بجائزة ‘أفضل فرقة’، بينما فازت فرقة EXO بثلاث جوائز، ‘أفضل ألبوم’، ‘اختيار الجمهور’ و’أفضل ممثل لكوريا’. 

وبعد الكشف عن القائمة بالكامل في 18 نوفمبر، تبين بأن هنالك فنان كوري آخر قد فاز أيضًا، إنه الفنان المبدع والناجح G-dragon، الذي حصل على جائزة ‘أفضل فيديو’.

الكيبوب يكتسح العالم من جديد لكن هذه المرة بقوة أكبر. تهانينا لجميع الفائزين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: