IU دراما

هل إنضمت IU بالفعل لعمل درامي؟

يقال أن IU في محادثات للعب الدور البطولي في الدراما القادمة لقناة tvN!

مصدر داخلي من الدراما تحدث، ” IUفي محادثات للإنضمام إلى الطاقم التمثيلي مع دور بطولي لدراما  ‘My Mister’ لقناة tvN”. الدور الذي عُرض على IU هو فتاة تدعي (لي جي أن)، وهي تعمل بدوام جزئي ولديها الكثير من الديون لتسديدها. كما يوجد في الطاقم التمثيلي لي يون كيون، سونغ ساي بيوك، ونا مون هي.

منذ الكشف عن التقارير، صرحت tvN مؤكدة الطاقم التمثيلي. من المقرر بث ‘My Mister’ في بداية السنة القادمة، وسيبدأون التصوير في وقتٍ ما من هذا الشهر. يبدو أن IU ستعود للشاشة الصغيرة قريبًا.

بينما في الجهة الأخرى، كان معجبين IU غاضبون من التقارير. حيث ما إن إنضمت IU للدارما، فهي ستلعب دور البطولة (لي جي أن). المشكلة التي يعترض عليها المعجبين هي حقيقة أن لي جي أن فتاة في العشرين من عمرها، وستقع بغرام شخصية في الأربعين من عمره والتي سيلعبه الممثل لي سون كيون.

في الثامن من نوفمبر، وبعد الكشف عن تقارير اقتراح انضمامها، علق معجبيها عن آرائهم في الإنستغرام. ترك المعجبون تعليقات إيجابية وسلبية على الأمر، “لن أشاهد درامتك الجديدة”، “أنتِ لا تهتمين بمعجبينك”، “أجاشي مرة أخرى!”، “رجاءًا دعي معجبينك سعداء”، “ماهذا بحق الجحيم! أجاشي مرة أخرى!”، “لاتظهري في ‘My Mister'”، “رجاءًا لا توافقي”، “فايتينغ! ستكونين على ما يرام”، و”لأكون صريحة، عليك فعلها. المخرج والكاتب جيدان للغاية. إن لم تحصلي على عرض أفضل، عليك الموافقة على ذلك”.

المصدر(1) (2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: