EXO GOT7 NU'EST NU'EST W SHINee Twice Wanna One WINNER

تشانيول من EXO يخدع الجميع بينما يواجه مينو من WINNER بعض الصعوبات في برنامج ‘Master Key’

حلقة الرابع من نوفمبر من برنامج ‘Master Key’ ضمت كل من النجوم: تشانيول من EXO، سونغ مينو من WINNER، جينيونغ من GOT7، أونغ سونغوو وكانغ دانيال من Wanna One، سانا من TWICE، كي من SHINee، جي آر من NU’EST، لي سوبين، لي سوغيون، وجون هيونمو.

وفي هذه الحلقة، كانت المهمة هي العثور على الشخص الذي يملك المفتاح الرئيسي للملاك والمفتاح الرئيسي للشيطان. قرر تشانيول أن يمرح قليلًا; حيث اخبر لي سونبين أنه كان متأكدًا من أن لي سوغيون كان الشيطان بينما كذب بأنه كان الملاك. بعد ذلك، ذهب سونغ مينو إلى أونغ سونغوو ليخبره بأنه الملاك، لكن سونغوو سأله “إذًا، ماذا عن لي سوغيون؟” فأجابه مينو أنه لا يعرف شيئًا.

حاول مينو كثيرًا إقناع كانغ دانيال ثم قال “الجميع يتجاهلني، لكنهم سوف يُصدموا“. جينيونغ ذهب ليتأكد ما إن كان أحدٌ من سانا، أو جي آر، أو كانغ دانيال يملك المفتاح الرئيسي، ثم تأكد من أنه لا أحدٌ منهم يملكه.

وفي النهاية، كان تشانيول قادرًا على إقناع معظم الطاقم بأنه يملك مفتاح الملاك وقد استقبل أكبر قدر من الأصوات. ولكن عندما وضع مفتاحه في الكنز، لم يَدُر، مما يعني أنه كان لاعبًا عاديًا ولا يملك المفتاح الرئيسي. ثم صفق بفخر لنفسه لخطته الممتازة ومهارته القوية في التمثيل، وباعتباره لاعبًا عاديًا، فقد حصل على الجائزة بنفسه. صاحب المفتاح الرئيسي للملاك كان لي سوغيون، بينما كان مينو يملك مفتاح الشيطان.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: