Ailee Big Bang Bolbbalgan4 BTOB BTS Crush Davichi EXO GD IU JYP Entertainment NU'EST Red Velvet SM Entertainment Twice Wanna One YG Entertainment

خبراء الترفيه يصوتون لأفضل قيمة علامة تجارية، فنان، وأغنية في الكيبوب لعام 2017

 

شارك خبراء الصناعة اختياراتهم الخاصة وسموا أفضل قيمة علامة تجارية، فنان، وأغنية في الكيبوب لعام 2017!

منفذ أخبار JoyNews24 أجرى استطلاعًا مؤخرًا من 15 أكتوبر حتى 24 شملت 200 من المحترفين في الصناعة الترفيهية، بما في ذلك الموظفين في شركات الترفيه، المنتجين، ومراسلين الترفيه.

صُوت لـ BTS كأفضل قيمة للعلامة التجارية في الكيبوب بفارق كبير، حيث تلقوا 82 صوتًا من قبل المتخصصين في هذا القطاع.

Wanna One احتلوا المركز الثاني مع 45 صوتًا، لتتبعهم شركة SM في المركز الثالث مع مجموع 20 صوت. أتت فرقة EXO في المركز الرابع مع 15 صوت، بينما احتل برنامج “Produce 101” المركز الخامس مع 14 صوت.

BIGBANG تلقوا 6 أصوات، بينما IU، G-Dragon، وشركة YG، و TWICE قد تلقوا 3 أصوات. بقية الأصوات كانت من نصيب شركة Cube، شركة Pledis، شركة CJ E&M، شركة JYP، فرقة NU’EST والمزيد.

عندما طلب من المحترفين تسمية أفضل فنان في الكيبوب لهذا العام، وأشار JoyNews24 إلى أن المنافسة كانت  بين  Wanna One  و BTSتقريبًا. حصلت فرقة Wanna One على 50 صوتًا محتلين المركز الأول، بينما حصلت فرقة BTS على 44 صوتًا ليحتلون المركز الثاني. أتت IU في المركز الثالث مع 18 صوت، بينما حصلت كلا فرقتي TWICE  وBolbbalgan4 على 9 أصوات.

8 أصوات من نصيب يون جونغ شين، و EXO حصلوا على 4 أصوات. Heize وسونمي تلقوا 3 أصوات، بينما ذهبت أصوات إضافية إلى MAMAMOO، Davichi، The Black Skirts، لي هيوري، زيكو، Penomeco، BTOB، والمزيد.

بينما قائمة أعلى أفضل أغاني 2017 :

  • أغنية “Like It.”  ليون جونغ شين مع 49 صوت.
  • أغنية “Pick Me” من برنامج “Produce 101 Season 2” مع 45 صوت.
  • أغنية “You, Clouds, Rain” لـ Heize مع 19 صوت.
  • أغنية “Red Flavor” لفرقة Red Velvet’ مع 13 صوت.
  • أغنية “Through the Night” لـ IU مع 12 صوت.
  • أغنية “Gashina” لـسونمي مع 5 أصوات.
  • أوست آيلي “I Will Go to You Like the First Snow”، وأغنية “Some” لـ Bolbbalgan4، وأغنية “Autumn Morning” لـIU مع 4 أصوات.
  • أغنية “Signal” لفرقة TWICE، و“Energetic” لـ Wanna One مع 3 أصوات.
  • أغنية “Knock Knock,” لـ TWICE، و“Never”، و“DNA” لفرقة BTS، و“Ko Ko Bop” لفرقة EXO، و أوست “If It Was You” للمغني جونغ سونغ هوان، وأوست “Beautiful”  لـ Crush مع صوتين.
  • أغنية “Palette” لـ IU مع صوت.

مارأيكم باختيار الخبراء؟

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: