ASTRO Red Velvet The Rose

عودات شهر نوفمبر التي يجب أن تستعد لها!

كان شهر أكتوبر مليء بالعودات المذهلة وظهور الفرق الجديدة، هنالك العديد من العودات التي نتطلع إليها من عالم الكيبوب لشهر نوفمبر.

 1 نوفمبر

فرقة ASTRO سيعودون في بداية الشهر مع ألبومهم المصغر “Dream Part.02”، والأغنية الرئيسية “Crazy Sexy Cool”. كما أن فرقة The Rose سيقومون بالعودة مع ألبومهم الثاني “Like We Used To”.

2 نوفمبر

“Produce 101 Season 2” سلط الضوء على العديد من المتدربين الموهوبين في ربيع هذا العام، المزيد من المتسابقين المفضلين لدى المعجبين سيقومون بإصدار أغنية قبل ترسمهم في 2 نوفبمر. آهن هيونغ سوب ولي اوي وونغ من شركة Yuehua سيصدرون مشروعهم “Blindingly Radiant” مع الأغنية الرئيسية “It Will Be Good”.

VAV  فرقة فتيان شركة A Team سيقومون بالعودة في الثاني من نوفمبر أيضًا مع ألبومهم الجديد “She’s Mine”.

3 نوفمبر

ميناه عضوة فرقة الفتيات Girl’s Day ستقوم بإصدار أغنية منفردة جديد بعنوان “Other Way”. بينما ستصدر شركة Starship الألبوم المصغر الأول “Dear” للثنائي MIND U.

5 نوفمبر

المغنية بيول ستعود مع ألبوم مصغر جديد، بعد انقطاع سنتين منذ أخر عودة لها. سيظهر الرابر Junoflo في أغنيتها الرئيسية “Leaves”.

6 نوفمبر

الفرقة الأسطورية الغنية عن التعريف Super Junior ستعود مع ألبومهم الكامل “PLAY” في يوم ذكرى ترسيمهم الثاني عشر. كما أن SEVENTEEN سيعودون في اليوم نفسه مع ألبومهم الكامل الثاني “TEEN,AGE.”.

بالإضافة، DAY6 سيصدرون أغنيتهم الرئيسية “Alone” في ذلك اليوم، والذي هو جزء من مشروعهم الشهري.

7 نوفمبر

Block B سيعودودن مع ألبومهم المصغر السادس، وأغنيتهم الرئيسية “Shall We Dance”. و MONSTA X سيعودون مع ألبومهم المصغر الجديد “Dramarama”.

EXID سيعدن مع ألبومهن المصغر “Full Moon”، والعضوة سولجي قد شاركت معهم بعد أن كانت أنشطتها مع الفرقة متوقفة بسبب حالتها الصحية.

8 نوفمبر

فرقة الفتيات gugudan سيعدن في هذا اليوم مع ألبومهن “Act.3 Chococo Factory” والأغنية الرئيسية “Chococo”.

متنافسة برنامج “Produce 101” كيم سوهي تستعد لأجل ترسيمها المنفرد في هذا اليوم مع ألبومها المصغر “The Fillette”. كما أن Urban Zakapa سيعودون أيضًا.

9 نوفمبر

فرقة الفتيان VICTON من شركة Plan A سيعودون في يوم الذكرى السنوية الأولى لهم منذ الترسيم، مع ألبومهم المصغر الرابع “From. VICTON” و أغنيتهم الرئيسية التي كُتبت من قبل جونغهيونغ عضو Highlight.

13 نوفمبر

من المقرر عودة Wanna One مع ألبومهم المعاد تجميعه “1-1=0 (Nothing Without You).”، ستكون هذه عودتهم الأولى منذ ترسيمهم في أغسطس الماضي.

14 نوفمبر

كيم دونغ وان من Shinhwa سيُصدر ألبومه المصغر المنفرد “Trace of Emotion”. كما أن Lovelyz سيعدن في نفس اليوم مع ألبومهن المصغر الثالث “Fall in Lovelyz”.

15 نوفمبر

الثنائي Fly to the Sky قد أكدوا عودتهم في هذا اليوم.

16 نوفمبر

سامويل سيصدر ألبومه المنفرد الكامل الأول في هذا اليوم، بعد أن قام بالترسم في أغسطس الماضي مع أغنيته “Sixteen”.

هنالك المزيد من الذين أعلنو عن عودتهم في هذا الشهر بدون تاريخ محدد، من ضمنهم عودة سويو مع ألبوم منفرد مع ظهور العديد من الفنانين. وألبوم جديد من فرقة Red Velvet، ألبوم منفرد للمغني Eddy Kim، جون سويون المتسابقة السابقة في البرنامجين الشهيريين “Produce 101”  و “Unpretty Rapstar 3”ستتريم أيضًا، كما خُطط لعودة Uhm Jung Hwa، نول عضو  Brown Eyed Soul والمزيد.

وفقًا للتقارير فإن فرقة KARD يستعدون حاليًا للعودة في آخر شهر نوفمبر، وقيل أن بارك بو رام تحضر للعودة في نوفمبر. تشونغها تستعد أيضًا لعودتها المنفردة قريبًا.

أي العودات لا تستيطعون إنتظارها؟

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • Jody ELF

    ‫⁦‪#SUPERJUNIOR‬⁩ ‬
    ‫ليه أنا عيني تشوف وما تشوف الا سوبر جونيور 💙👑😍💋💃‬

    ‫🤦‍♀️لم تضبط حاولت تجي على أغنية مذهله لكن تقبلوها بالغصب لازم تركب ‬

    • Jody ELF

      آسفه على السماجه معليش غايبن عن العوده سنتين عطونا فرصه نرجع نتعود على أجواء العوده والحوسه هذي

      • Jody ELF

        #SuperJunior 👑💙😘😍💋💋💋💃💃💃💃💃
        هذي اهداء من السوجو والالف
        ‫ ⁦‪https://twitter.com/ZOook4321/status/916269070672191488/video/1‬⁩‬

  • thuraya_15

    كارد + اكسايد 😭😭😭😭😭😭😭😭😭♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ مررررره متحمسه لهم

  • Ugen

    + ريد فيلفت

  • fetoon

    احب نوفمبر ياناس ><

  • Amel Farhat

    عيني لا ترى الا الموهبة الحقيقية فقط ….موهبة سفنتين انتاج الاغاني بنفسهم و كتابة الاغاني بنفسهم و تصميم الرقصات بنفسهم …تلك هي الموهبة

%d مدونون معجبون بهذه: