The Boyz

فرقة The Boyz يعلنون عن موعد ترسيمهم الرسمي!

فرقة The Boyz أكدوا موعد ترسيمهم، والذي سيكون في 6 ديسمبر.

الفرقه تتكون من 12عضو ذكر وستترسم تحت شركة ‘Cre.ker’ التابعة لوكالة ‘Loen label’. شملت الفرقه متنافس برنامج’Produce 101′  الموسم الثاني، Joo Hak Nyeon، وSeonwoo الذي كان مشتركًا في برنامج “High School Rapper” ، وYounghoon الذي ظهر في أغنيه “Whatta Man” لفرقة I.O.I، وJohn Park الذي ظهر في اغنيه “DND”، وKevin الذي كان في برنامج “K-pop Star 6”، وHyunjae، Hwall، Sangyeon، Juyeon، New، Q، Jacob، وEric. هؤلاء المبتدئين مشهورين جدًا بمظهرهم الجذاب.

حيث قبل الترسيم كسبَت الفرقه شعبيًة كبيرة. وصل مقهى المعجبين الخاص بهم  إلى 10,000 بينما يمتلك برنامجهم الواقعي “Flower Snack” أكثر من مليون إعجاب. كلما كان هناك ترويج للفرقة، كان يأني آلاف المعجبين، مما دفع الوكالة لتغيير نمط حدث لقاء المعجبين حيث أصبحت تتطلب التسجيل مسبقًا. هذا دل على قوة المعجبين الذين تمتلكهم الفرقه قبل الترسيم.

تذاكر حدث ‘Heart to Heart’، وهو حدث خاص تم عمله لشكر معجبيهم، والذي قد بيعت جميع تذاكرهم من اول عرض للتذاكر. تم إضافة مقاعد المرحلة الثاني بسرعة والتي قد بيعت خلال دقيقة، مما يثبت تطلع الكثير للفرقة.

كما تم إرسال العديد من الإعلانات الترويجيه للفرقه حيث بلغ عددها 15 إعلانًا وشملت  إعلانًا للدجاج المقلي واعلانات لماركات الملابس المدرسيه.

تم إعلان ترسيم الفرقة أولًا في حدث لقاء المعجبين الخاص ‘Heart to Heart’ الذي عُقد في 28 أكتوبر، يبدو أن الفرقه أرادت مشاركة المعجبين بهذه الأخبار المفرحة.

هل انتم متحمسون لترسيم الفرقه ؟

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: