9MUSES Star Empire

تم تأكيد مشاركة سوجين من 9MUSES في دور رئيسي لدراما رومانتيكية جديدة

في 25 أكتوبر، صرحت وكالة Star Empire للترفيه والتي تضم فرقة 9MUSES “سوجين من 9MUSES اُختيرت لدور غونغ سونمي، كدور رئيسي أنثوي في دراما الويب ‘Will-o’-the-Wisp’ (عنوان غير مؤكد)“. سوف تمثل سوجين لأول مرة عبر هذه الدراما. كما طلبت الوكالة من المشجعين دعم سوجين في التحدي الجديد; حيث أنها قد بذلت الكثير من الجهد من أجله.

دراما “Will-o’-the-Wisp” ستحكي قصة يو جايهيونغ، شابٌ بريء احتفظت عائلته بمزرعة تفاح لمدة أربعة أجيال، أما غونغ سونمي، هي الابنة الوحيدة للسياسي المحلي والبنَّاء. استنادًا إلى الحكايات الشعبية من إقليم تشيونغسونغ، فإنها دراما رومانتيكية تصور الطموحات، والصراعات، والحب.

في الدراما، سوجين ستلعب دور غونغ سونمي، فتاة ذات ثقافة وذكاء. بعدما ذهبت إلى الولايات المتحدة كمراهقة تحصل على دعمٍ كامل من والدها، التحقت سونمي بكلية وليسلي، وهي كلية نسائية مرموقة تعرف بالمدرسة التي تخرجت منها هيلاري كلينتون. تخطط سونمي لبناء منتزه أفضل من ديزني لاند في في جبل جوانغ في تشيونغسونغ، ولكن تقع في الحب بشكلٍ غير متوقع مع يو جايهيونغ.

سوجين أصبحت ثالث عضوة من فرقة 9MUSES لتجرب التمثيل، بعد كيونغري وهايمي.

“Will-o’-the-Wisp” تتكون من 3 حلقات، كل حلقة 15 دقيقة تقريبًا وسيتم إصدارها في 30 نوفمبر عبر Naver TV، وKakako TV، وTV10+.

ما هي توقعاتكم لأول دور لسوجين؟

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: