Epik High WINNER

[تعليقات مستخدمي الإنترنت] كلمات سونغ منيو في أغنية ' No Thank you ' تعتبر مسيئة للنساء! 

Image result for winner mino

كلمات سونغ مينو في أغنية  ‘No Thank You’ لـEpik High، “نحن نعيش في جيل حيث قول ‘ابن العاهرة’ يجعلك كاره للنساء، اللعنة”.  

1. [+665, -187] هو بالفعل عن قد كتب أغنية عن طبيب النسائية والتوليد لو أن أيدول أنثى قد قامت بفعل ذلك، كانت ستطرد من التلفاز للأبد. بدلًا من ذلك هو تمكن من الظهور بشخصية جديدة على برنامج ‘New Journey to the West’.

2. [+633, -218] حسنًا، هل سيتحدث أحدكم عن جون سومين عندما كانت تحمل البطاطا الحلوة الصغيرة في برنامج ‘Runnung man’ وذهبت الى يو جاي سوك و كأنها تقول’ جاي سوك أوبا هل هذا صغير’؟  . 

3. [+489, -167] يبدو بأن الصحفي هو الوحيد الذي يرى ذلك غير مريحㅋㅋㅋ.

4. [+72, -30] الرابرز جميعهم عبارة عن قطاع طرق.

5. [+62, -22] سونغ مينو كاره للنساء حتمًاㅋㅋㅋ.

6. [+33, -6] سونغ مينو، أتمنى بأن تدرك بأنك لن يتم كرهك لقولك أشياء ‘ كإبن العاهرة ‘، أنت تحصل على الكره لكلماتك حول أطباء النساء والتوليد. لذا من الواضح بأنه لم يغير ذلك وهو يلوم الجميع بأنه يحصل على الكره من أجل الشتم.

7. [+19, -5] كلماته عن اطباء النساء والتوليد كانت صادمة للغاية حتى أنني أتذكرها عند مشاهدته في برنامج ‘New Journey to the West’.

8. [+17, -14] لكن الناس يتهمونه حقًا بأنه كاره للنساء.

9. [+16, -8] رأيت بعض النسويات على تويتر وقد جن جنونهن ويقلن بأنه كاره للنساء، لكنني أعتقد بأن هذا ما يتحدث عنه سونغ مينو بالضبط… حقيقة بأن أي شئ يشار إليه ككره للنساء هذه الأيام.

10. [+15, -2] ليست هذه قضية كبيرة حتى, كيف يعد هذا كرهًا للنساء؟

ترجمة: زينب 

المصدر(1)

عن الكاتب

Yasmina

  • غير معروف

    الكوريين دايم يكبرون المواضع + اش دخل جون سومين ليش تفكيرهم وصخ دايم اهم شي انها مقهور يبي احد يتكلم عن الموضوع بس م احد اعطاه وجه 😭😂😂💔

  • reuiA

    “2. [+633, -218] حسنًا، هل سيتحدث أحدكم عن جون سومين عندما كانت تحمل البطاطا الحلوة الصغيرة في برنامج ‘Runnung man’ وذهبت الى يو جاي سوك و كأنها تقول’ جاي سوك أوبا هل هذا صغير’؟ . ”
    والله اني كنت حاسة
    من شفت اللقطة وانا حاسة انه بيجيها انتقادات عليها

  • Gg

    طيب هو له سوابق وكيف يرضون احد يقولك ابن العاهره واو هذا سب واضح
    بس دايم تلقون بمقاطع الراب كلمات أسوأ من كذا

%d مدونون معجبون بهذه: