Ailee

Ailee تطمئن المعجبين بشأن تأخير عودتها!

Image result for AILEE

حدثت المغنية Ailee برسالة لمعجبينها تتحدث عن ألبومها المنتظر.

في ١٩ اكتوبر، حدثت Ailee في حسابها على إنستغرام ببعض الصور الجميلة لها، ووضحت للمعجبين أها ليست صورة تشويقية لعودتها!

컴백티저 아니에요 ㅠㅠ 그냥 심시뫠서 셀카 찍은거에요 ㅠㅠㅠㅠㅠ 미안해요 ㅠㅠㅠㅠ #이것도그냥겔카 Sorry to disappoint yall but these pics r not comeback teasers… just selfies created from boredom… HOWEVER, i AM constantly recording and preparing for my next album. I know its taking a lot of time but its not and I repeat…. IT IS NOT because my company doesnt care about me but because I WILL NOT put out a shitty album. Also, I understand your concerns and I love u for it but, please refrain from talking trash about the people I love and work with. Theres a lot we cannot explain due to misunderstandings but i assure you I am being treated exactly the way i wish to be treated here. It takes a lot of time to prepare and pick the perfect sound for an album so please be patient and stay excited! Love u #realtalk

A post shared by itzailee (@aileeonline) on

وضحت Ailee لمعجبينها بأنها حاليًا تعمل بشكل مستمر على ألبومها القادم، كما تحدثت بأن سبب تأخير العودة ليس بسبب وكالتها، وإنما كان بسبب رغبتها الخاصة وحرصها بأن يكون ألبومها متكامل، كما طلبت من المعجبين ان يمتنعوا عن انتقاد الناس الذين تعمل معهم، فهي قالت أنها سعيدة بالطريقة التي تعاملها الوكالة بها.

أخر عودة كورية لها كانت منذ أكثر من عام. أخر ألبوم مصغر لها كان بعنوان “A new empire”، هو كان رابع ألبوم لها في اكتوبر 2016، الذي كان يتكون من الأغنية الرئيسية “home” بالاشتراك مع يون مي راي. في الوقت الحالي؛ هي قد اجتاحت المخططات مع  بداية هذا العام بسبب اغنيتها الضاربة في مسلسل “goblin” بعنوان ” I will go to you like the first snow”. بالإضافة إلى مشاركتها  بأغنيتها المنفردة  “Reminiscing”.

ترجمة: أبرار

المصدر(1)

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: